7 تصريحات لزوجة الرئيس من أول حوار صحفي‎

انفردت مجلة أكتوبر في عددها الصادر اليوم بأول حوار صحفي مع السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي اجرته معها الزميلة الصحفية أميرة خواسك على هامش مشاركة السيدة انتصار السيسي العزاء في حماتها الأسبوع الماضي وتحدثت عن علاقة السيسي بوالدته وعلاقتها بالراحلة.

إعلام.أورج ينشر أبرز 7 تصريحات من أول حوار لقرينة الرئيس السيسي

– والدة الرئيس كانت مصدر الحب والحنان لزوجي ولكل أسرته، تعلم علي يديها الكثير، علمته التسامح، وحب الناس، والقرب من الله، وأن يضع الله نصب عينيه في كل تصرفاته ولم تختصه بذلك بل علمته لكل أولادها.

– علمت أولادها الكفاح، والإعتماد على النفس ليكتسبوا خبرات حياتية على الرغم من أن والدهم كان ميسور الحال.

– منذ التحاق الرئيس السيسي بالمدرسة الثانوية الجوية وبعدها الكلية الحربية وهو يحتل مكانة متميزة لدى والدته بسبب ابتعاده لفترات طويلة، وكانت هى تعوضه كل الحنان والدفء حينما يعود، وتضاعف له الإهتمام والحب والحنان خاصة وأنه يحب قضاء معظم الوقت والأجازات مع والدته وأسرته.

– كانت معلمة تتمتع بحكمة وبصيرة كبيرتين رغم كونها لم تكمل تعليمها، ولكنها تمتعت بقدرة هائلة على احترام الاخرين.

– في بداية حياتي الزوجية جمعتنا أنا وبقية زوجات أبنائها وبناتها حيث كنا نسكن في عمارة واحدة بناها والد زوجي لنا جميعا ومنحتنا يومها نصائح كان لها واقع كبير في نجاح حياتنا الأسرية والعائلية.

– قالت لهن أن كل واحدة يجب أن تكون لها خصوصيتها، فلا تتدخل واحدة في حياة الأخرى، ولا تعرف واحدة عن حياة غيرها إلا ما يريدون أن تعرفه فقط، كما نصحتنا بأن لا تكون الأطفال سبباً لغضبن من بعضنا.

الأسابيع الثلاثة الأخيرة كانت مؤلمة للجميع، خاصة للرئيس الذي كان يحاول استغلال أي فرصة لزيارتها والاطمئنان عليها وكثيراً ما قال أنه كان يتمني لو يبقي بقربها طول الوقت ولا يبتعد عنها لكن أشقاءه وأولادنا وكل الأسرة كانوا يتناوبون على خدمتها بكل حب والبقاء إلي جوارها.

مجلة أكتوبر مجلة أسبوعية تصدر عن دار المعارف وأسسها الكاتب الصحفي أنيس منصور عام 1976.

ss (1)

ss (3)

اقـرأ أيضـاً:

تويتر لـ”‫#‏كابتن_زيزو”: إنت معلم وإحنا منك نتعلم

مفيد فوزي يحرج سعيد طرابيك على الهواء بتفاصيل جنسية

“زيزو” لمرتضى منصور: اعتذر لأمهات مصر

والدة سارة طارق: بنتي مش عايزة راجل تلبس له مايوه

وزير التعليم العالي ينسحب من برنامج “الإبراشي”  

متصلة لـ “فريدة الشوباشي”: إنتي بتصلي إزاي؟

16 صورة من حفل زفاف مي كساب و أوكا

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا