خبر

نجلاء بدر: حكاية “ويبقى الأثر” عوضتني إحساس الأمومة

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها اختتمت 2021 بمسلسل “إلا أنا” وحكاية “ويبقى الأثر”، وإن المسلسل عوضها عن افتقادها لإحساس الأمومة، لأنها قدمت دور أم لشباب كبار.

أشارت “بدر” خلال مداخلة لبرنامج “في حته تانية” الذي يذاع على “ميجا إف إم” تقديم دنيا صلاح عبد الله، إلى أن المخرج سامح عبد العزيز، أول من كسر أدوار الأنثى التي تعتمد على شكلها، لافتة إلى تحجيم الفنان يقتل الموهبة، وأنها ترفض تصنيفها في الفن، كما تفضل شكلها بدون ماكياج، ولكن أحيانا الأدوار تفرض وجود ماكياج.

نرشح لك: طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

لفتت إلى أنها قرأت في القانون لكي تستطيع أداء الدور والوصول لإحساس ياسمين في المسلسل، مشيرة إلى أن أصعب مشهد قدمته هو مشهد مستقبل ضياع الولد.

وعن آخر أعمالها، قالت إنها تصور حاليا فيلم مع الفنان محمود حميدة وشيرين رضا. وعلقت عن تصريح جوزها الأخير، قالت: “دمه خفيف وبيحب الهزار وطول الوقت بيتريق عليا وعلى الآخرين و ده مش تنمر، وهو قدري وأنا قدره وميقدرش يعيش من غيري”.

يذكر أن برنامج “في حته تانية”، يذاع على ميجا إف إم يومي الأربعاء والخميس الساعة 1 ظهرا.

يشار إلى أنه شارك في الحكاية بجانب نجلاء بدر، لطفي لبيب وكريم كوجاك وميريت الحريري ومصطفى درويش وإلهام عبد البديع وإيناس كامل، وتواجه خلال الأحداث “بدر” مشاكل اجتماعية بعد فقدان زوجها.

حكاية ويبقى الأثر

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock