بعد نجاته من حادث.. عمرو محمود ياسين يشكر هؤلاء

وجه المؤلف عمرو محمود ياسين الشكر لكل من حرص على الاطمئنان والسؤال عليه، بعد نجاته من حادث سير تعرض له قبل أيام.

كتب “ياسين” على حسابه عبر فيس بوك: ” عاجز عن الشكر والتقدير لكل من قام بالاتصال أو إرسال رسائل لي.. ربنا نجاني الحمد لله من الموت، للأسف الإرهاق الشديد كان وراء الحادث وكان بقالي 36 ساعة صاحي، وللأسف نمت وأنا سايق واصطدمت بأوتوبيس، ولم أفق إلا والـ Air bags مفتوحين وكل شيء كان انتهى”.

نرشح لك: بعد مشاركته في حكاية “أوضة وصالة”.. رسالة عمر رياض لعمرو محمود ياسين


أردف: “الحمد لله قدر ولطف.. وآسف لعدم استطاعتي الرد على أغلب الاتصالات.. غصب عني”.

يذكر أن عمرو محمود ياسين تعرض له حاليا عبر قناة ON، حكاية “تاج راسنا بابا” من تأليفه، وهي خامس حكايات الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

حكاية اسم “تاج راسنا بابا” من بطولة صلاح عبد الله ومنة فضالي وبسمة داوود وعدد من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

تعرض الحكاية من السبت إلى الأربعاء عبر قناة ON في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة في الثانية صباحا، والواحدة ظهرا. كما تعرض عبر قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، على أن تعاد في الخامسة صباحا، والعاشرة صباحا، والرابعة عصرا.

يذكر أنه عُرض حتى الآن من الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، حكاية “النظارة البيضا” وقام ببطولتها أمير المصري، وحكاية “غرام بانتظام” من بطولة شريف سلامة، وحكاية “أوضة وصالة” من بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق، وحكاية “حلوة اللقطة” من بطولة هاني عادل.

عمرو محمود ياسين