تعليق وفاء عامر على اعتزال أدهم نابلسي

أحمد صالح

تعاقدت الفنانة وفاء عامر، على بطولة مسلسل “أحوال شخصية” مع الفنانة نيللي كريم، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

عبرت “عامر” عن سعادتها بالعمل مع شركة “العدل جروب”، لأن لها تاريخ عظيم في إنتاج الدراما المصرية، وفقا لتصريحات لـ إعلام دوت كوم.

نرشح لك: تعليق غادة عبد الرازق على اعتزال أدهم نابلسي الغناء

كما أعربت وفاء عامر عن امتنانها بردود أفعال الجمهور، عن تقديمها حكاية “إن كبر ابنك” في الموسم الثاني من مسسلسل “زى القمر”، وأشارت إلى أن قصة العمل واقعية جدا، وتعاني منها السيدات في المجتمعات العربية.

وفي سياق آخر، أوضحت رأيها حول قرار اعتزال الفنان الأردني أدهم نابلسي، مشيرة إلى أنه مطرب يتمتع بموهبة، وكاريزما عالية، وله كامل الحرية في اختيار مسار حياته، ولكن تتمنى أن لا يكون الفنان قد تعرض لضغوط نفسية دفعتة لاتخاذ هذا القرار.

أوضحت أن الفن إبداع لا يتوقف مع مختلف الأجيال، وبالتأكيد يحمل رسالة هادفة، ويوجد الكثير من الفنانين قد مروا بهذه التجربة من قبل، وندموا على قرار اعتزالهم بعد ذلك.

يشار إلى أن مسلسل “أحوال شخصية” بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، وفاء عامر، أحمد حاتم وفادية عبد الغني، وجاري التعاقد مع باقي النجوم على العمل، المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

حكاية “إن كبر ابنك” من مسلسل “زي القمر” بطولة وفاء عامر وشمس وحجاج عبد العظيم وناصر سيف وأميرة العايدي وشريف الغريب، تأليف حسن صالح، وإخراج معتز حسام.

وفاء عامر

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”