عمرو محمود ياسين يطمئن الجمهور بعد تعرضه لحادث سير

كشف الكاتب عمرو محمود ياسين عن تعرضه لحادث سير، موضحا أنه بحالة جيدة.

نشر “ياسين” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صور لسيارته وهي محطمة بعد الحادث، وكتب: “الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، وأنا بخير الحمد لله”.

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا محمود ياسين شاركت متابعيها لحظات إزاحة الستار عن تمثال والدها الفنان الراحل محمود ياسين، ونشرت صور الكشف عن التمثال النحتي ببورسعيد محل نشأة والدها، وذلك بحضور المحافظ عادل غضبان والفنان النحات د. عصام درويش وزوجها الفنان محمد رياض، وأحفاد محمود ياسين، يوم أمس الخميس، حيث تواجدت هي وزوجها ونجلها لتشهد أسرة الراحل تلك اللحظة التكريمية له.

ومن جانبه، لم يستطع “عمرو” التواجد بسبب ظروف عمله، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل فيس بوك، وكتب: “للأسف الشديد تمنعني ظروف العمل (الصعبة) من التواجد الآن بمدينة بورسعيد لإزاحة الستار عن تمثال الوالد الفنان محمود ياسين بالمركز الثقافي بمدينة بورسعيد وحضور تلك الاحتفالية”.

تابع: “وفي الحقيقة هذا الأمر يؤلمني كثيرا.. وقد حاولت بكل ما أستطيع أن أتواجد ولكن مسؤولية العمل والعرض على الهواء كانت عائقا دون وجودي”.

واصل: “الفنان محمود ياسين أحد أيقونات الفن المصري والسينما المصرية وصاحب رصيد كبير من الأعمال الاجتماعية والوطنية والدينية، وله مشوار رائع في مجال العمل التطوعي عبر سنوات طويلة سواء على المستوى المحلي أو العالمي.. حيث شغل منصب سفير النوايا الحسنة لبرنامج الجوع التابع للأمم المتحدة.. ولهذة الأسباب تكرمه مدينته اليوم.. كل الشكر لمحافظة بورسعيد وأهلها الكرام ورحم الله الوالد الغالي”.