دينا: حاولت الانتحار وفشلت

محمد عبد المنعم

قالت الفنانة دينا، إنها عندما حاولت الانتحار وفشلت كانت صغيرة في السن جدا، حيث كانت في ثانوية عامة عندما بدأت الرقص، مضيفة أن هذا يحدث أحياناً عندما يشعر الفرد بالضيق وأنه لا يريد أن يعيش ويفعل هذا الشيء السيء.

تابعت “دينا” خلال لقائها مساء اليوم الجمعة، في برنامج “واحد من الناس” المذاع على شاشة قناة “الحياة” ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، أن أسباب ذلك كثيرة فممكن أن يكون بسبب نقص إيمان أو ضعف أو بسبب أن الفرد غير مدرك للعديد من الأشياء.

نرشح لك: دينا: “الراقصة حافية القدم” أكثر لقب أعجبني

 

واصلت، أنها تعلمت من تجربة محاولة الانتحار أن الناس تحبها، وأنها يجب ألا تفعل ذلك مجدداً، مشيرة إلى أنها عندما كانت في المستشفى وجدت أن الورد الذي تم إرساله لها من المحبين لها كثير جدا، مضيفة أنها قررت بعد تلك التجربة أن تفعل ما تريد ولا تلتفت لما يقوله الناس.

يشار إلى أن آخر أعمال دينا مسلسل “حي السيدة زينب” من بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، دينا، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

يذكر أن دينا، شاركت في حكاية “مالناش إلا بعض” من مسلسل “ورا كل باب” الذي عرض قبل شهر رمضان الماضي، ويقدم نوعية القصص المنفصلة المتصلة، بطولة صابرين وجمال عبد الناصر وأحمد خليل وإخراج أيمن الشايب.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”