برومو

الثلاثاء.. مصطفى شوقي ومصطفى حجاج ونبيل ضيوف”صاحبة السعادة”

محمد هيثم

يحل نجوم شركة “فري ميوزك”، الفنان مصطفى حجاج والفنان مصطفى شوقي والفنان نبيل والمنتج نصر محروس، ضيوفا على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءً.

نشرت قناة “dmc” برومو الحلقة على قناتها الرسمية على موقع الفديوهات “يوتيوب”، وظهر فيه النجوم وهم يغنون بعض من أغانيهم، ويتحدثون عن علاقتهم ببعض.

نرشح لك: في رأس السنة.. شيرين وبناتها ضيوف “صاحبة السعادة”

 

يذكر أن برنامج “صاحبة السعادة” من تقديم الفنانة إسعاد يونس، ويعرض يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، الساعة 11 مساء على شاشة dmc.

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تحل ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، في سهرة خاصة ليلة رأس السنة على شاشة قناة dmc، وذلك في أول حوار تليفزيوني مطول لها بعد أزمتها الأخيرة.

وخلال السهرة التي تظهر فيها شيرين مع ابنتيها مريم وهنا، تكشف مزيدا من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية وتحسم الجدل حول العديد من الأخبار والشائعات التي حاصرتها خلال الفترة الأخيرة.
كذلك تكشف عن الأسباب الحقيقية التي دفعتها للتخلي عن شعرها وظهورها بهذا اللوك الجديد الذي أثار جدلا واسعا في الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock