دخله يصل لـ 300 مليون جنيه سنويا.. زينة تطلب زيادة نفقة أبنائها من عز

علق معتز الدكر محامي الفنانة زينة، على طلب زينة بزيادة نفقة طفليها لأكثر من 60 ألف جنيها شهريا، وقال إنه كان قد تم الحكم بنفقة من 30 إلى 60 ألف جنيها، وبالأمس كان الاستئناف من قبل زينة للزيادة ومن قبل “عز” للتخفيض، وقال إنه قدم بيانا أمام محكمة الاستئناف ثبت أن دخل الفنان أحمد عز يسمح بذلك، لافتا إلى أنه قدم في أول درجة عقود عن الأفلام السابقة.

تابع “الدكر” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مصر الجديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على شاشة ETC، أن من ضمن تلك العقود صورة كانت موجودة على الإنترنت تتصمن أن مسرحية “علاء الدين” عرضت لمدة 3 أيام في السعودية وحصل على مليون دولار، مضيفا أنه قدم مستندات تثبت حصول أحمد عز أيضا على 20 ألف جنيها في اليوم الواحد لعرضها في مصر.


استكمل أنه بالإضافة إلى ذلك هناك فيلم “الممر” والحملة الإعلانية لـ we التي تقاضى خلالها 24 مليون جنيها، موضحا أن هذه المستندات عبارة عن عقود من الشركات المنتجة وبالتالي هي عقود رسمية بها المبالغ التي تقاضاها أحمد عز.

نرشح لك: غير مصابين بـ كورونا.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ زينة وأسرتها


أكد أن القانون يقرر النفقة طبقا لحالته المادية وفقا للتحريات، مضيفا: “إحنا طلبنا عن الأعمال الفنية الجديدة اللي عملها في عامي 2020 و2021، منها فيلم العارف وفيلم كيرا والجن ومسلسل هجمة مرتدة، وفيه فيلم لسه نازل 29 ديسمبر اسمه الجريمة، علاوة على إننا عرفنا إنه فتح كافيه وجيم بالاشتراك مع حد معاه في التجمع الخامس”.

واصل: “لما اتحكم بالنفقة في أول درجة من 30 لـ 60 ألف جنيه، كنا حاسبين إن دخله يتعدى 300 مليون جنيه سنويا، زينة راضية باللي هيحكم بيه القضاء، هي مش عايزة غير الحق بتاع ربنا، حق ولاد أحمد عز، إن يعيشوا في المستوى اللائق بأبيهم”.

أحمد عز وزينة