تفاصيل حفل نانسي عجرم في رأس السنة

محمد هيثم

أعلنت الفنانة نانسي عجرم، عن تفاصيل وموعد حفلتها الجديدة في رأس السنة، موضحة أنه من المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر.

كتبت “نانسي” على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “سوا منستقبل 2022 من مصر أم الدنيا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نرشح لك: عن بناتها وذكرياتها.. أبرز تصريحات نانسي عجرم لـ برنامج “قول يا كبير”

ويقام حفل نانسي عجرم في فندق “TOLIP Resort El Galala Majestic” بالعين السخنة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1200 جنيه و2400 جنيه و 3600 جنيه.

يشار إلى أن نانسي عجرم كانت قد طرحت ألبومها الأخير بعنوان “nancy 10″، يضم ما يقرب من 14 أغنية، طرحت أغلبها على طريقة الفيديو كليب وتصدرته بمفردها. وتنوعت أغاني الألبوم ما بين اللبناني والمصري.

تضمن الألبوم أغنيات: “سلامات، حياة، عاتب ولوم، حاجات خصوصية، على شانك، ياما، ميه وخمسين، يا ناس قولولي، هيدا أنا، ما تعتذر، بدي حدا حبو، جاية معاك، مشكلتك الوحيدى، حبك بيقوي”.

وتصدر ألبوم نانسي عجرم الجديد “نانسي 10” قوائم الأكثر تداولا في مختلف الدول العربية، منها لبنان ومصر والعراق والسعودية وسوريا، بمجرد طرح 10 أغنيات منه، ليصبح عدد الأغنيات المطروحة 14 أغنية.
‏‎
يذكر أن الفنانة نانسي عجرم، طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان “سلامات” ضمن ألبومها الجديد “نانسي 10″ عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة، وميكس وماستر إيلي بربر.

وكانت شركة بلاتينيوم ريكوردز، طرحت أغنية “غنوا للحياة” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، احتفالا بالذكرى الـ30 لتأسيس mbc.

“غنوا للحياة” من غناء الفنان المصري هاني شاكر والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان العراقي ماجد المهندس وRedOne.

الأغنية من كلمات محمد المرضي ونزار فرنسيس، وألحان RedOne، عادل خياط ومهدي بوعامر وتوزيع RedOne.

كما أحيت نانسي حفل في المسرح الروماني بالساحل الشمالي، يوم الخميس الموافق 2 سبتمبر، مع الفنان بهاء سلطان.

يشار إلى أن الفنان محمد حماقي يحيي حفلا أيضا في فندق “TOLIP Resort El Galala Majestic” بالعين السخنة ضمن احتفالات رأس السنة.

كما أعلن الفنان أحمد سعد عن تفاصيل وموعد حفلته الجديدة في رأس السنة، موضحًا أنه من المقرر إقامتها في 31 ديسمبر الجاري، في فندق “TOLIP Resort El Galala Majestic” بالعين السخنة.