سبب بكاء ماجد المصري في عقد قران ابنته

ياسمين شهاب

علق الفنان ماجد المصري، على تأثره في عقد قران ابنته ماهيتاب، موضحا أنه مر بجميع المراحل مع أولاده في حياتهم وهو لا يزال شاب، لذلك كانت لحظة عقد قران ابنته مؤثرة جدًا.

أضاف “المصري” مساء الأحد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: “لما لقيت بنتي فجأة بتتاخد مني بكيت ومقدرتش اتحكم في دموعي”.

نرشح لك: على طريقة فيلم “كده رضا”.. توأم يتسبب في إلغاء مباراة كرة قدم

تابع: “بلا شك هي دموع الفرح وماهيتاب صاحبتي أوي وقريبين من بعض أوي وإحنا الاتنين برج الحوت، وفي عقد القران بصيت لعريسها مصطفى نظرة أنه يكون حريص عليها”.

كانت آخر أعمال النجم ماجد المصرى في عالم الدراما مسلسل “الوجه الآخر” وتدور الأحداث حول الزوجين يحيى وسارة اللذين يواجهان صعوبة فى الإنجاب، وضغوط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة لرحلة البحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للاغتيال بواسطة مجهول.

“الوجه الآخر” يعد البطولة المطلقة الثانية لـ ماجد المصرى في الدراما التليفزيونية بعدما قدم مسلسل “بحر” وخاض به تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى وشارك في بطولته دياب، ميرنا نورالدين، وكوكى ومحمد على رزق وحنان سليمان نورهان وثراء جبيل وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وحقق العمل نجاح كبير.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”