رنا سماحة تنشر فيديو ولادتها على "فيس بوك"

شاركت المغنية الشابة رنا سماحة، فيديو ولادتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، بعد أيام من وضعها لـ مالك نجلها من الفنان سامر المصري.

ظهرت رنا سماحة خلال الفيديو قبل الولادة تعبر عن قلقها، ووثقت كلمات عائلتها لها قبل وضع مولودها، كما تضمن الفيديو لحظة ولادتها الحقيقية ومشاهد من غرفة العمليات وهي تضع المولود الأول لها.

نرشح لك: استمع.. أغنية “بتاع زمان” لـ محمد محي

علقت “سماحة” على الفيديو، كاتبة: “أحلى يوم في عمري لما نور مالك قلبي وحياتي كلها، يا رب احفظه وبارك فيه،
عايزة أشكر دكتور أحمد مرزوق والكرو بتاعه اللي بجد محسسونيش إني في ولادة على قد ما حسيت إني في رحلة عظيمه آخرها جميل، وأيوه في ولادة من غير ألم وعندنا دكاترة شباب صغيرين بس خبرتهم كبيرة اوي ويشرفوا”. وطالبت الجمهور بانتظار أغنيتها الجديدة للمولود قريبا.

للمشاهدة من هنا


كانت الفنانة رنا سماحة، وزوجها الفنان سامر أبو طالب، أعلنا عن أنهما رزقا بإبنهما الأول والذي أطلقا عليه إسم “مالك”.

عبرت رنا سماحة عن سعادتها بأول مولود قائلة: “الحمدلله الذى تَفَضَّل عَلَيّا بغير حول منى ولا قوه الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات رزقنى الله بمولودي الأول (مَالِك سامر ابو طالب) اسأل الله أن يجعله قرة عين لي ولوالده ويجعله من الصالحين، ويرزقنا بِرُّه، وبارك لنا فيه، واحفظه من كل شر، و حسد اللهم أجعله سند و عون لي ولوالده”.

كما شاركت “رنا” جمهورها ببعض الفيديوهات من الغرفة التي استقبلت فيها المولود الجديد، وظهرت بها الزينة التي خصصتها له.
من ناحية أخرى، انتهت رنا، من تسجيل أغنيتها الجديدة “حبيب مامي”، كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخرانى، توزيع جلال فهمى، مكساج ماهر صلاح.

وسبق ووجهت الفنانة، رسالة لابنها “مالك” المنتظر ونشرت فيديو لها وهى ترقص على أغنية “أهلا ماما” صحبتها بتعليق: “مالك قلبى.. عايزه أقولك انى بحبك أوى يا حبيبى.. بحبك يا أحلى وأصدق وأنقى ما فى الحياة”.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”