برومو

شاهد.. برومو مسلسل “أنا وهي” لـ أحمد حاتم وهنا الزاهد

طرح المخرج سامح عبد العزيز برومو مسلسل “أنا وهي” للفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم، والمقرر عرضه قريبا.

نشر “عبد العزيز” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البرومو، وكتب: “أنا وهي، قريبا، إن شاء الله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sameh Abdel Aziz (@samehabdulaziz)

نرشح لك: هنا الزاهد: “كل حاجة قولت عايزاها مش موجودة في أحمد”

ظهر خلال البرومو أحمد حاتم وهنا الزاهد وهما يجسدان شخصيتان تعانيان من أمراض نفسية، ويقترح الطبيب النفسي المعالج لهما والذي يجسد شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي، أن يتزوجا هما الاثنان، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

مسلسل “أنا وهى”، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميريهان حسين، عارفة عبد الرسول.

يذكر أن هنا الزاهد شاركت مع الفنان أحمد فهمي في عرض مسرحية “جوازة معفرتة”، في الفترة من 2 إلى 6 ديسمبر في موسم الرياض.

المسرحية بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد أنور وإيمان السيد وبيومي فؤاد، ومن إنتاج وتأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

كان الفنان أحمد حاتم، قد كشف سبب ظهوره بشخصيته التي قدمها في فيلمه “الهرم الرابع”، في فيلم “موسى”، معلنًا عن مفاجأة كبيرة لجمهوره.

قال “حاتم” خلال حواره إلى برنامج “It’s Show time”، الذي تقدمه الإعلامية دينا حويدق على قناة cbc، إن هناك جزء ثاني وسيكون كبيرًا من “الهرم الرابع”، ولهذا كان من المهم أن يعيد تذكير الناس بالفيلم عبر “موسى”، مشددًا على أن “الهرم الرابع” هو مشروع والربط بين الفيلمين كان جيدًا و”لايق” وأحب تلك الفكرة.

تابع أنه يعمل حاليًا على فيلم “المُلحد” وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وهو فيلم صعب ومسؤولية كبيرة وفيه أبعاد وكل كلمة فيه بحساب، مشيرًا إلى أن “الفيلم متذاكر على الورق”، وسيكون به أشياء حقيقة ومؤثرة، وهو من إخراج ماندو العدل، وبطولة محمود حميدة وحسين فهمي وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد ويتم العمل على تصويره الفترة الحالية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock