"شغل عصابات".. تفاصيل فيلم ياسمين صبري الجديد

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن تحضيرها لفيلم جديد بعنوان “شغل عصابات”، بالإضافة إلى التجهيز لمسلسلها الجديد “دنيا” المقرر عرضه في رمضان المقبل.

أوضحت “صبري” خلال لقائها مع “ET بالعربي“، أن الفيلم كوميدي وسيكون أول بطولة سينمائية مطلقة لها.

نرشح لك: مخرج مسلسل “دنيا” لـ ياسمين صبري ينفي تأجيله

وعن أبطال العمل، قالت: “كل الناس اللذيذة اللي بتضحكنا، أسامي كتير قوي بس مش عايزة أقول أي حاجة لأن لازم الشركة تصرح قبلي”.

أعلنت أن اسم الفيلم هو “شغل عصابات”، قائلة: “ده الاسم بيضحكني، هو مش أكشن بس يعني هو كوميدي وبيضحك إن شاء الله”، وبسؤالها هل ستكون رئيسة عصابة، قالت: “آه”.

كان المخرج أحمد صالح، مخرج مسلسل الفنانة ياسمين صبري الجديد “دنيا” والتي كانت قد أعلنت عنه مؤخرا، قد نفى ما تداول من أخبار عن تأجيل المسلسل وعدم عرضه في رمضان المقبل.

أكد “صالح” في تصريحات لـ “ET بالعربي“، أن العمل ما زال في مرحلة التحضيرات.

أشار إلى أنه في مرحلة الترشيحات وسيتم الإعلان عن فريق العمل بمجرد إنهاء التعاقدات، لافتا إلى أن التصوير سينطلق في بداية شهر يناير المقبل.

يذكر أن ياسمين صبري كانت قد كشفت عن اسم مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل، وقالت إن المسلسل يحمل اسم “دنيا”.

ردت “صبري” عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، على أحد المتابعين الذي سألها عن اسم المسلسل، وكتبت: “دنيا”.

في سياق آخر، أشارت إلى أنها تشارك في فيلم جديد ولكن بعد شهر رمضان المقبل.

يشار إلى أن ياسمين صبري كانت قد كشفت كواليس ما تردد خلال الآونة الأخيرة، حول مشاركتها في تأليف مسلسلها المقبل، والذي من المقرر أن تنافس به في الموسم الرمضاني لعام 2022.

أوضحت ياسمين خلال حوارها مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج “ذا إنسايدر بالعربي“، أن كل ما في الأمر أن حوارها الذي تحدثت فيه عن المسلسل كان مع مجلة أمريكية، لكن الصحف والمواقع المصرية غيّرت معنى الكلام، قائلة: “الصحف حوّرت الكلام، أنا طبعا مش بألف لأني مدرستش التأليف ولا عندي موهبة التأليف”. مضيفة: “المسلسل قصته حلوة أوي ومؤثرة جدا، لا تخص حياتي الشخصية وبعيدة عنها تماما”.

وبسؤالها عن مدى تدخلها في اختيار فريق عمل المسلسل، قالت ياسمين: “من ساعة ما ابتديت التمثيل عمري ما تدخلت في اختيار الكاست، كل واحد في فريق العمل لازم هو اللي يحطه شروطه وخبرته في الشغل، دي حاجة بتاعت المخرج”.

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية”، بطولة أحمد مجدي، أشرف زكي،دياب،  محمد أبو داوود، أيتن عامر، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، إدوارد، ابتهال الصريطي، ومن إخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري