لطفي لبيب: الأجيال الجديدة من الفنانين هواة مش محترفين

أشار الفنان لطفي لبيب، إلى أنه وصل إلى حالة الهدوء من خلال تسليم قلبه إلى الله، وحب الناس وتمني الخير لهم، بالإضافة إلى أنه لم يُغضب أحد في حياته.

قال “لبيب” خلال حلوله ضيفا على برنامج “يحدث في مصر”، مساء الثلاثاء، مع شريف عامر، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”: “كنت حريص على مشاعر زمايلي في كل لحظة، ولحد دلوقتي الناس بتودني وبتزورني.. الحمد لله أنا في نعمة”.

نرشح لك: لطفي لبيب عن أزمته الصحية: “بيصعب عليا نفسي”

أضاف: “أنا بحب التمثيل وبعضقه، بس اللي حايشني المرض”، مشيرا إلى أنه حصل على كفايته من التقدير والتكريم خلال مسيرته الفنية.

في سياق آخر، قال “لبيب”: “غيران على حجم الإنتاج بتاع مصر، لأن الإنتاج في مصر فيه أزمة.. الأجيال الجديدة هواة مفيهمش روح الاحتراف، يعني متلاقيهمش بيجوا في معادهم.. وخريجين المعاهد الفنية مبقوش هما الأساس، الوسط دخله حاجات كتير”.

لفت إلى أنه يفتقد “جو اللوكيشن”، مشيرا إلى أنه حاليا يعكف على الكتابة لملء وقته، مضيفا: “بتبسط جدا بالكتابة، كنت مبدعا وصرت أكثر إبداعا”.

يذكر أن آخر أعمال لطفي لبيب الفنية، مشاركته في حكاية “ويبقى الأثر” من مسلسل “إلا أنا”، من بطولة من نجلاء بدر و لطفي لبيب وكريم كوجاك وميريت الحريري ومصطفى درويش وإلهام عبد البديع وإيناس كامل، وتواجه خلال الأحداث “بدر” مشاكل اجتماعية بعد فقدان زوجها.