الأخيرة

هبة مجدي: لم أتعاقد رسميا على “المداح 2”

أحمد صالح

رشحت شركة “صادق الصباح”، الفنانة هبة مجدي، لبطولة المسلسل الذي من المقرر أن يقوم الفنان عمرو سعد، ببطولته خلال الموسم الرمضاني المقبل 2022، إلا أنه لم يتم الكشف حتى الآن عن أي تفاصيل تخص العمل.

من ناحية أخرى، أكدت هبة مجدي، في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت كوم“، أنه لم يتم التعاقد حتى الآن بشكل رسمي على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “المداح”، الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، مشيرة إلى أنه سيتم حسم الأمر خلال الأيام المقبلة.

نرشح لك: في عيد زواجها الخامس.. هبة مجدي تكشف سبب عدم إقامتها حفل زفاف

“المداح” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

كانت هبة مجدي، قد شاركت في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل “موسى”.

مسلسل “موسى” من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock