الأخيرة

في عيد زواجها الخامس.. هبة مجدي تكشف سبب عدم إقامتها حفل زفاف

احتفلت الفنانة هبة مجدي بعيد زواجها الخامس من الفنان محمد محسن، واستعادت ذكريات يوم زفافهما.

نشرت “مجدي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور لها مع زوجها محمد محسن من حفل زفافهما، وكتبت: “النهاردة 26 يوليو عيد جوازنا الخامس، 26 يوليو 2016 اليوم اللي عمرنا ما هننساه”.

نرشح لك: صوفينار تعلن خطبتها من حمام السباحة

تابعت: “أول يوم في السنة كانت خطوبتنا على خشبة المسرح القومي أثناء عرض مسرحية “ليلة من ألف ليلة”، كملنا عروض طول السنة، ومن النجاح الشديد للمسرحية وقتها ملقيناش وقت نعمل فرح وناخد إجازة زي كل العرسان لأننا كنا بنعرض يومياً، فكتبنا الكتاب بالنهار وخلصناه بسرعة عشان نلحق نعرض المسرحية بالليل، يوم عظيم ومميز ومحفور في الذاكرة كل سنة وإحنا سوا عالحلوة والمرة”.

الفنانة هبة مجدي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

من جانبها، شاركت الفنانة هبة مجدي، الجمهور بمقطع فيديو كشفت من خلالها عن كواليس تصوير الحملة الدعاية التي شاركت فيها مؤخرًا.

نشرت “مجدي” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليه معربة عن سعادتها في المشاركة فيه، حيث كتبت، “إنها كانت تجربة رائعة”. عيد زواجها الخامس

يشار إلى أن هبة مجدي، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “موسى”.

أبطال مسلسل موسى

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل موسى

تدور أحداث مسلسل موسي حول شاب صعيدي يحمل نفس الاسم، ويمر بالعديد من الأزمات منها وفاة والده وهو لا يزال صغير، ويقوم جده بتربيته، على حب الوطن والتضحية، فينشأ مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الانجليزي في الصعيد، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد التقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد في تلك الفترة.

قصة مسلسل موسى

يقدم محمد رمضان في مسلسل موسى دور شاب من الصعيد في حقبة زمنية بعيدة زامنت تواجد الإنجليز في مصر، ويقود مجموعة من الرجال ويسطون على معسكرات الإنجليز.

يدخل موسى خلال الأحداث في علاقة عاطفية تغير حياته رأسا على عقب وتغير وجهته تماما كما يرتبط خلال الأحداث بعلاقة قوية مع جده نظرا لوفاة والده ويقدم الفنان محمد رحان دور الجد الناصح والمرشد له في الأحداث، وينتقل من أقصى الصعيد إلى القاهرة خلال الجزء الثاني من الأحداث وتبدأ طبيعة حياته تتغير وتفكيره يتغير إلى حد كبير وسط أجواء من الإثارة والتشويق.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock