شاهد.. أغنية "غريبة" لـ للّا فضه

طرحت منذ قليل المطربة الشابة للّا فضه، أغنيه جديدة بعنوان “غريبة” عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية، وهي من كلماتها وألحانها، وتوزيع عليان.

وتعد أغنية “غريبة” هي الأغنية الرابعة التي تطرحها للّا بعد نجاح أغنياتها “الوقت مش بيعدي” “بتشوفي ازاي” و “آخر أيام المدينة”.

نرشح لك: بعد تسريبها.. شيرين تطرح أغنية “القماص”

 

من جانبها قالت للّا فضه: “أغنية (غريبة) من أولى الأغاني التي بدأت كتابتها في حياتي، وكل فترة أقوم بإضافة شيء جديد عليها، عن أشخاص ومواقف، أصبحوا غير موجودين في حياتي، وهي مزيج بين الموسيقى الشرقية والمودرن”.

وأضافت: “غريبة.. تعبر عن حالة شخصية مررت بها، في فترة كنت ما زلت أكتشف فيها نفسي، ومن حولي كانوا يقولوا عني أنني غريبة، فلم أكن أصدق أي شخص يقول لي أنني حلوة وطبيعية، ولست غريبة”.

وأشارت إلى أنه يوجد مقطع بالأغنية يقول:”غريبة إنك مستغرب وفاكرني بقول الحقيقة.. كل الناس هتفضل فترة وتمشي وتقول غريبة”.

الجدير بالذكر أن للا، بدأت الغناء من سن صغيرة، حيث كان لديها ميكرفون وجيتار لعبة في مرحلة التعليم الأساسي، كما بدأت في غناء كوفر للأغاني بطريقتها وهي في سن ١٣ سنة.

تفضل للّا أن يكون لديها الطابع الخاص بها، لذلك هي لا تريد أن تدرج موسيقتها تحت طابع واحد.

تكتب للا وتغني كل الألوان الموسيقية التي تعبر عنها، كما كان لها تجارب في التمثيل أخرها رمضان قبل الماضي في مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، ولكنها قررت التركيز على الغناء خلال هذه الفترة.

وسبق وأن طرحت للّا، 3 أغنيات من قبل هم: “الوقت مش بيعدي” “بتشوفي ازاي” و”آخر أيام المدينة”.

ندوة مسلسل مدرسة الروابي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 43