آسر ياسين يكشف موقف والدته من دخوله مجال التمثيل

قال الفنان آسر ياسين إن والده ووالدته قدوته في الحياة، مضيفًا أنه وشقيقه موجودين في الحياة بسبب مجهوداتهم، قائلا: “اللي عملناه بنشوفه في عيالنا دلوقتي”.

تابع “ياسين” خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني والإعلامية هبة الأباصيري والإعلامية إيمان عز الدين على قناة “CBC”، أن قصة حب والديه انعكست عليه على مستوى الارتباط، حيث إنه كان من المهم جدًا أن يتزوج بإنسانة تليق به وبيئته وذلك لأن والده ووالدته قدموا له أفضل مثال في الحياة.

نرشح لك: سبب مقاطعة سميحة أيوب للسينما 17 عامًا

 

أضاف: “خاصة إن إحنا ولدين وأنا عندي 3 أولاد، المثال متقارب جدا”، مشيرًا إلى أن والده كان يقول له قبل أن يتزوج: “اعتبر أنك جايبلي بنت زيادة، دي هتبقى بنتي”.

أضاف: “سواء كنزي أو أميرة مرات إسلام إحنا كلنا بقينا عيلة كبيرة ودافية، وأتمنى إن إحنا نكون ماشيين قرب اللي هما عملوه”.

استكمل: “الرومانسية أنا واخدها وراثة، وبابا عمره ما بيبين إحساسه وهو مش بيحب يحسس أي حد بحاجة مضيقاه، وبيكون حاسس بأي حاجة بتحصلي، ومرة عملت حادثة وهما كانوا في أبو ظبي ومقولتلهمش ولقيته بيكلمني قبل ما أوصل المستشفى بيقولي إيه اللي حصل؟ فبابا عمره ما بيبين مشاعره لحد وده نوع من أنواع النبل عنده”.

أردف: “ماما اللي في قلبها على لسانها، لو حد هيبان عليه الغيرة فهي امي، بس هي غيرة حميدة، وبتعدي على طول”.

وعن موقف والدته من دخوله مجال التمثيل وترك الهندسة، قال: “ماما مكنش فيه نوع من القطيعة، هو كان فيه نوع من القلق على مستقبلي، طبيعي، أنا برضو ابني لو جه يقولي إنه هيعمل حاجة في مستقبله بعيد عن مجاله، أنا أكيد هبقى متخوف وهوصله أنه يبقى عنده على الأقل خطة وده اللي حصل”.

البرنامج استضاف اليوم منى الدغيري وأشرف ياسين والدا الفنان آسر ياسين، حيث تحدثا عن حياتهما وعلاقتهما التي استمرت أكثر من 60 عامًا.

“الستات مايعرفوش يكدبوا” يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا.

شاهد تفاصيل عرض “غدوة” أول إخراج لـ ظافر العابدين