خبر

عمرو أديب: جورج قرداحي استقال بلا مقابل

محمد هيثم

علق الإعلامي عمرو أديب، على اسقالة الإعلامي جورج قرداحي من منصب وزير الإعلام اللبناني، بعد تصريحات الأخيرة التي أثارت غضب المملكة العربية السعودية ودول الخليج عن حرب اليمن.

قال “أديب” خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، مساء الجمعة، المذاع على قناة “MBC مصر”: “في مثل عندنا بيقول اللي اتكسر يتصلح، بس أنا بقول اللي اتكسر عمره ما هيتصلح، اختار حاجة تمشي فيها، الطريق يا أبيض يا أسود، في طريق السلامة وفي طريق الندامة وفي طريق اللي يروح ما يرجعش”، مشيرا إلى أن استقالة جورج قرداحي لا يجب النظر إليها على أنها ستفتح الأجواء.

نرشح لك: في مسألة شريف عامر.. المهنية لا تُهدر بـ”سوسته”!

 

أضاف: “النهاردة جورج استقال بلا مقابل، وأنا عارف دي حاجة هتضايقه بس لا معنى لها، لأنها تأخرت جدا، وكانت بطيئة جدا، وبعد مزايدات كثيرة جدا”. مضيفا: “خلاص يا جماعة الخليج بتاع زمان انتهى، مفيش حاجة اسمها معلش، الناس هناك بتأخد حقها.. كل واحد عايز قدام بلده وقدام شعبه يبين أنه محديش يسيء لبلده وهو ساكت”.

كان الإعلامي جورج قرداحي، أعلن عن تقديمه استقالته، اليوم الجمعة، من منصب وزير الإعلام اللبناني، لرئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي.

جاء في كتاب الاستقالة: “أتقدم إليكم بطلب استقالتي من منصبي كوزير للإعلام تقديما للصالح العام وأتمنى منكم قبول الطلب”، بحسب “سكاي نيوز عربية”.

وتحدث في وقت سابق وزير الإعلام اللبناني قائلا إن استقالته قد تساعد على “حلحلة الأزمة” بين لبنان ودول خليجية على رأسها السعودية. وقال: “منذ اليوم الأول قلت إنه إذا كانت استقالتي تفيد فأنا جاهز لها”.

شاهد تفاصيل عرض “غدوة” أول إخراج لـ ظافر العابدين

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock