شاهد.. عمرو دياب في إعلان سيارات لأغنيته "لو بتحب"

ظهر الفنان عمرو دياب في إعلان جديد لصالح إحدى شركات السيارات، وغنى خلاله أغنيته بعنوان “لو بتحب”.

وخلال الإعلان ظهر عمرو دياب في مشاهد متنوعة، داخل السيارة المعلن عنها من قبل الشركة، وغنى أغنيته ” لو بتحب”، وارتدى مجموعة مختلفة من الأزياء خلال الإعلان.

نرشح لك: أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على أنباء طلاقها


يذكر أن أغنية عمرو دياب الجديدة ” لو بتحب”، طُرحت قبل فترة عبر فودافون، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي وميكس وماستر أمير محروس.

من ناحية أخرى، يحيي عمرو دياب حفلًا كبيرًا يوم الأحد المقبل، الموافق 5 ديسمبر، في كورنيش مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

الحفل ضمن برنامج “جائزة السعودية الكبرى للفورمولا” والذي يشهد عددا من الفاعليات الهامة المتعلقة بسباق السيارات العالمي، ويشارك في الحفل المطرب العالمي جستن بيبر، والـ”دي جي” العالمي ديفيد جيتا، وستفتح أبواب الحفل في تمام العاشرة بتوقيت المملكة.

وعلى صعيد آخر، احتلت أغنية “انت الحظ” للفنان عمرو دياب المركز الأول في قائمة أكثر 100 أغنية استماعا على موقع يوتيوب وفقا لتصنيف يوتيوب charts، وما زال عمرو دياب محتلا المركز الأول كأكثر فنان استماعا علي يوتيوب متصدرا قائمة أكثر 100 فنان استماعا في مصر.

يذكر أن أغنية “إنت الحظ” من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، ويواصل عمرو دياب تحضيرات ألبومه الجديد والذي من المتوقع صدوره خلال الفترة القادمة.