شاشة

حسن الرداد عن فترة تعب دلال عبد العزيز: “مكناش بنشوف الشارع”

نفى الفنان حسن الرداد، وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز متأثرة بخبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، مشيرا إلى أنها لم تكن تعلم بخبر وفاته.

تابع خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري“، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، مع أسما إبراهيم، مساء الخميس: “دلال عبد العزيز لم تكن تعرف خبر وفاة سمير غانم، وشائعات الوفاة تؤدي إلى بلبلة وأذى نفسي لذوي المرضى”.

نرشح لك: شقيقة حسن الرداد تكشف عن وصية والدته

لفت إلى أنه وزوجته إيمي سمير غانم ظلا في المستشفى 4 شهور لم يخرجا للشارع، مضيفا: “إحنا قعدنا 4 شهور بايتين في المستشفى، ومشوفناش الشارع إلا لما خرجنا ندفن سمير غانم”.

تابع: “كنا مخبيين على دلال عبد العزيز فعلا خبر وفاة سمير غانم وكل اللي كان بيتكتب وقتها على السوشيال مش حقيقي خالص، ومش كل واحد عنده موقع يستحل لنفسه يكتب أي حاجة”.

حسن الرداد

في سياق آخر، قال الفنان حسن الرداد، إن وصية والدته كانت تتعلق بأمور شخصية، رفض البوح عنها.

أضاف “الرداد” أن والدته كانت تحب ظهوره ونجاحه كثيرا في أعماله الفنية، قائلا: “أمي كانت توصيني قبل وفاتها بحاجات شخصية وكانت بتحبني جدا وتحب أنجح، وإن شاء الله هنجح قوي عشانها، ومكنش فارق قوي معايا اشتغل قوي وأنجح قوي وكان حياتها أهم بالنسبة لي”.

أشار إلى أنه لا يتحدى أحد ليحقق مزيد من النجاحات الفنية، ولكن يعمل على هدف لإسعاد والدته، متابعا: “بحس أن التمثيل ده حاجة بحبها، ولكن العمل في المرتبة الثانية بعد العيلة”.

استكمل: “هدفي الآن الفن عشان أمي كانت بتحب تشوفني ناجح وتتبسط تشوفني متفوق عشان كده هنجح وأجتهد عشانها، وأكتر حد قريب مني يعرف عني كل حاجة أختى وأمي وناس مقربين من الأسرة”.

من جانبها، كشفت شقيقته نيبال الرداد عن وصية والدته له، قائلة: “كانت بتوصيه ياخد باله من حاجة كانت بتعملها وميوقفهاش، وكانت بتطلب منه يخلي باله من نفسه ويخلف”.

 

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock