خاص

5 ملاحظات على إعلان محمد صلاح مع بيبسي

أسماء شكري

طرحت شركة  المشروبات الغازية بيبسي إعلانا جديدا، ظهر خلاله محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

نشرت الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو الإعلان، مع تعليق: “Pepsi x Mo Salah، الفرص ما بتخلصش.. خليك عطشان”.

نرشح لك: شاهد.. إعلان جديد لـ محمد صلاح مع “بيبسي”

 

نرصد في إعلام دوت كوم 5 ملاحظات على إعلان محمد صلاح مع بيبسي:

1-ليس هذا هو إعلان محمد صلاح الأول مع شركة بيبسي، إذ قدم معها من قبل عدة  إعلانات، من بينها إعلان في عام 2019، وشاركه فيه مجموعة من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، أبرزهم اللاعب ليونيل ميسي.

2-ألقى الإعلان الضوء على حياة “صلاح” ومراحلها المتعددة، بدءا من طفولته وشبابه مرورا بتحقيقه الشهرة والنجومية.

3-بدأ الإعلان بمشهد لطفل صغير في عمر الخامسة يؤدي شخصية محمد صلاح، وبعده يظهر طفل في فترة المراهقة يؤدي شخصية صلاح أيضا وهو يلعب كرة القدم ويبدأ التعلق بها.

4-بعد ذلك نرى شابا يظهر وكأنه محمد صلاح عندما احترف كرة القدم في مصر، قبل وصوله إلى العالمية.

5-ينتهي الإعلان بظهور محمد صلاح نفسه، والذي لم يتكلم خلال الإعلان، ولكنه ظهر وهو يجري مسافات طويلة، ومن خلفه جمهوره في نادي ليفربول وهم يحيونه ويعبرون عن حبهم له.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على المركز السابع، في سباق المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

من ناحية أخرى، كان قد أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن تسجيله لقاء مع محمد صلاح يعرض قريبا، في حلقة خاصة من برنامج “الحكاية” على شاشة “MBC مصر”.

قال “أديب” خلال برنامج “الحكاية” على شاشة MBC مصر: ”أنا وصلت لندن امبارح، قبل كده من يومين كنت في ليفربول، أنا كنت في ليفربول من 3 سنين ونص، يعني كانت آخر زيارة ليا لمدينة ليفربول من 3 سنين ونص، رايح أقابل فخر العرب وأحسن لاعيب في الدوري الإنجليزي”.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock