"اقرأ" تحتفل بمليون مشترك بقناتها على يوتيوب

احتفلت قناة اقرأ اليوم بوصول عدد المشتركين بقناتها العربية على موقع يوتيوب إلى مليون مشترك من مختلف دول العالم.

وتعد قناة اقرأ من أقدم القنوات على يوتيوب حيث تجاوز عمرها 14 عاما وهي من القنوات الثرية بآلاف المقاطع والحلقات من البرامج والتقارير والوثائقيات المنوعة، وتجاوز عدد المشاهدات فيها أكثر من 120 مليون مشاهدة.

اقرأ

وتوجهت قناة اقرأ الفضائية بالشكر لجميع المشتركين والمتابعين من مختلف دول العالم وتعهدت لهم بمزيد من المحتوى الإعلامي الهادف.

نرشح لك: داعية: تحريض المخطوبة على ترك خطيبها حرام شرعا

يذكر أن قناة اقرأ الفضائية بدأت تصوير وثائقيات باسم “أبواب الحرم” والتي تحكي قصص وتاريخ هذه الأبواب المباركة المؤدية إلى الحرم المكي الشريف، وما بني حولها من مكتبات و مدارس وحلقات علم، وإلقاء الضوء على أهمية بعض هذه الأبواب ومسمياتها وقصصها وأوصافها، بعرض شيق وأسلوب وثائقي مميز، ومنها باب السلام والذي كان يؤدي الى منزل رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

يأتي برنامج “أبواب الحرم” الذي يعرض يوميا في توقيتات مختلفة، ليربط الماضي بالحاضر، ويقدم صورة متسلسلة لأبواب المسجد الحرام عبر التاريخ وما مرت بها من توسعات ورعاية وتغييرات منذ بناء الكعبة المشرفة زمن الخليل إبراهيم عليه السلام، مرورا بالعهد النبوي ثم ما تلته بعد ذلك من تطورات قام بها الخلفاء والسلاطين حتى عصرنا الحالي.