ريهام عبد الغفور تكشف عن تفاصيل أعمالها الجديدة

ياسمين شهاب

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن مشاركتها في مسلسلين جديدين، الأول هو مسلسل “الغرفة 207” مع الفنان محمد فراج والثاني هو مسلسل “قانون العمل” مع الفنان إياد نصار.

أضافت “عبد الغفور” خلال لقائها مع “ET بالعربي“، أنها تشارك مع محمد فراج لأول مرة ولكنها من جمهوره، متابعة أنه صديق عزيز جدًا.

نرشح لك: محمد الشرنوبي: فخور إني بمثل على خشبة المسرح مع يحيى الفخراني

 

تابعت: “في الحقيقة أنا كمان طالعة في الثلاثينات، يعني هو المسلسل بيدور في الستينات بس أنا طالعة مت في الثلاثينات وبطلعلهم في الستينات، بس هو مختلف خالص عن قصر النيل، محمد فراج أول مرة اشتغل معاه بس هو من أشطر الناس في الجيل”.

كشفت ريهام عبد الغفور، عن تفاصيل مسلسلها الآخر “قانون العمل” والذي يشاركها فيه البطولة إياد نصار ومن إخراج مريم أبو عوف، وسيناريو مريم نعوم، مردفة: “مبسوطة بالتعاون مع كل فريق العمل وإن شاء الله يبقى عمل جيد، واشتغلت مع إياد قبل كده في حارة اليهود وبحب الشغل معاه جدًا”.

أوضحت أن فكرة المسلسل اجتماعية وخفيفة، مضيفة: “بعمل فيه شخصية اسمها ضحى بتشتغل كذا حاجة منهم في مصنع حلويات وممرضة وراقصة”.

مسلسل “الغرفة 207″ من إخراج تامر عشري، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، ومن بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج.”

ويتكون المسلسل من 10 حلقات وتدور قصته فى إطار رعب وغموض، ومن المقرر أن يتم عرضه عبر منصة شاهد VIP.

يذكر أن آخر أعمال ريهام عبد الغفور، مسلسل “قصر النيل” والذي عرض الموسم الرمضاني الماضي وهو من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”