رسالة محمد أبو بكر لمن يهاجمونه بسبب تصريحاته عن الجن

وجه الشيخ محمد أبو بكر، سالة إلى مهاجميه على خلفية تصريحاته التي تُقتطع من سياقها -كما ذكر- خاصة تصريحه الأخير عن أن الجن قد يسرق.

قال “أبو بكر” خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج “إني قريب”، المذاع عبر شاشة “النهار”: “بوجه كلمة لكل الناس مش للصحفيين بس، عار أننا نقطع الكلام من سياقه.. وعند الله تجتمع الخصوم ومش هسامحك يوم القيامة لأن أنت شوفت أو قرأت ولم تتبين”. مشيرا إلى ضرورة التبين من الكلام الذي يُنشر على “السوشيال ميديا”، وعدم الاكتفاء بالجملة أو الفيديو المقتطع فقط.

نرشح لك: الأوقاف تنفي إلزام المصلين بدفع فواتير الكهرباء للمساجد

تابع: “اتقوا ربنا لأن هذا الكلام يسيء إلينا، أنا بتأذي ماديا ومعنويا ووظيفيا لحد ما أوضح الموضوع، واعلموا أننا سنقف أمام الله سبحانه وتعالى وسنحاسب، أنا بتكلم بلساني وأتحمل خطأ كلامي أنا.. واتقوا الله فيّ وما تنقلون عني، ووالله لن أسامح أمام الله”.

كما طالب من ينقل عنه تصريحاته بضرورة نقلها كما ذكرها وفي سياقها المقصود، لافتا إلى أنه يتحدث باسمه وليس علماء الأزهر الشريف، وفي حال أخطأ فهو المخطئ وليس أحد غيره.

كان الشيخ محمد أبو بكر نشر فيديو عبر صفحته بـ”فيس بوك”، حمل عنوان “ازاي ارجع الفلوس اللي جن سرقها، مشيرا إلى أن الجن يسرق من الأموال والطعام، وقد يعمل ذلك لنفسه أو للمسخر.