بسنت نور الدين: ظهوري بوثائقي "الأقصر.. السر" تاج على راسي

علقت الإنفلونسر بسنت نور الدين، على ظهورها في وثائقي “الأقصر.. السر”، الذي أُذيع خلال احتفالية افتتاح طريق الكباش أمس الخميس.

كتبت “نور الدين” على حسابها عبر إنستجرام: “زى النهاردة ٢٥ نوفمبر لكن السنة اللى فاتت ٢٠٢٠، نفذت احسن فكرة فيديو فى حياتى بمساعدة فريق عمل تطوعى من الناس الطيبين و الجدعان اوى فى الميديا والمؤمنين برسالتى ، عن اكبر و اعرق متحفين فى العالم و موجودين على ارض مصر ، فيديو عظيم يليق بعظمة مصر”.

نرشح لك: في أسبوع.. نانسي نور تقدم برنامج جديد وتشارك في حفل الكباش

أضافت: “وقدراً النهاردة ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١ ، يكون حفل افتتاح طريق الكباش واشارك بالظهور فى الفيلم الوثائقى قدام العالم كله ، صحيح كانت ثوانى معدودة جداً ، و انما كانت بمثابة تاج اتحط على راسى .. انا اسعد واحدة فى العالم ، اسعد واحدة ان ربنا وفقني للرسالة دي ، رسالة حب الوطن و نشر جماله و نشر جمال العالم كله ، اسعد واحدة بكرم ربنا و لطفه بيا”.

تابعت: “شكرا المخرج الجميل “تامر محسن” على اختيارك ليا ، شكرا ليكم انتم على حبكم الصادق ، شكرا لدعواتكم ليا ، شكرا يا ربي انت اللى قدمتلى الخير و انت اللى جَبَرت قلبى”.

الجدير بالذكر أن احتفالية افتتاح طريق الكباش أُقيمت مساء أمس الخميس 25 نوفمبر، في مدينة الأقصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة الأولى انتصار السيسي، ومصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعدد من الشخصيات العامة والمسؤولين.

يشار إلى أن الاحتفالية جاءت احتفالا بالانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى “طريق الكباش”، فقد تم الكشف عن الطريق التاريخي لملوك الفراعنة منذ أكثر من 72 سنة، واستمرت أعمال الحفائر خلال الفترة الماضية بعد فترة توقف في عام 2011 وعادت أعمال الحفائر والتطوير الخاصة بالطريق في عام 2017.

يذكر أن الطريق عبارة عن مواكب كبرى لملوك الفراعنة وكانت تحيى داخله أعياد مختلفة، منها عيد “الأوبت”، وعيد تتويج الملك، ومختلف الأعياد القومية تخرج منه. وأُقيمت الاحتفالية اليوم بالتزامن مع عيد “الأوبت” الذي كان يحتفل به المصريون القدماء.