شاشة

هند الراوي: بحب الفلكلور المصري.. وتعلمت على يد جمالات شيحة

محمد هيثم

كشفت المطربة هند الراوي، تفاصيل مشاركتها في حفل افتتاح طريق الكباش، بمحافظة الأقصر، الذي أقيم مساء أمس، الخميس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قالت الراوي” خلال لقائها في برنامج” كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها تحب الفلكور المصري وتعلمته منذ الصغر، قائلة: “أنا من الإسماعيلية، ووالدي بدوي، ووالدتي صعيدية، ومبسوطة جدا إني في الصعيد.. أنا بغني، واتعلمت على يد فنانات شعبيات، منهم الحاجة فاطمة سرحان، والحاجة جمالات شيحة، وبحب الفلكلور المصري جدا”.

نرشح لك: من هي هند الراوي مطربة حفل افتتاح طريق الكباش؟


تابعت: “أنا نقلت للإقامة في فرنسا، لأني بغني مع فريق فرنساوي، بنعمل ميكس بين الفلكلور المصري من السواحل للجنوب، وهما بيعملوا موسيقى مودرن، وروك، والكترونك، وهيب هوب، بالفلكلور المصري.. بقالي 8 سنين وعملت حفلات في أوروبا كلها”.

أضافت أنها غنت أمام الرئيس من قبل، ولم تكن هذه المو هي الأولىالتي تقف فيها أمامه، قائلة: “دي مش أول مرة أغني قدام الرئيس، غنيت قبل كده في مؤتمر الشباب في الإسماعيلية، وده شئ أسعدني جدا، لأني غنيت في البلد اللي نشأت فيها، وكانت أول فرصة أغني قدام الرئيس”.

تابعت: “كل الناس اتفرجت على الافتتاح حتى فريقي الفرنسي.. وأنا لما غنيت قولت دقيقتين وعشرين ثانية، حسيت إن الوقت بسيط جدا، بس الرسائل اللي جاتلي أثبتت إن الناس هي اللي بتحكم على الشيء الحلو”.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock