شاشة

شهد عز تكشف تفاصيل مشاركتها في افتتاح طريق الكباش

مروان عجمي

أعربت المطربة شهد عز عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها الغناء مع والدها المطرب عز الأسطول، خلال حفل افتتاح طريق الكباش، الذي أقيم مساء أمس، الخميس، بمدينة الأقصر.

أضافت “شهد” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” الذي يعرض على القناة “الأولى”، وتقدمه الإعلامية شافكي المنيري، أنها كانت متوترة خلال مشاهدة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه لها أثناء تأديتها لأنشودة “النداء الأول” في الحفل، قائلة: “أول مرة بالنسبة لي.. والنداء الأول مضمونها إننا نحتفل بالعيد وتمجيد لأمون”.

نرشح لك: من هي هند الراوي مطربة حفل افتتاح طريق الكباش؟

 

تابعت أنها لم تكن تعلم أنه تم اختيارها لتقديم الحفلة في أول الأمر ولم تعلم أنها ستشارك والدها المطرب عز الأسطول الغناء، مضيفة: “بالنسبة للبروفات كنت بتدرب كتير أوي ولما طلعت النهاردة أنا كنت متدربة وكانت أول مرة ليا على المسرح وكنت منبهرة جدًا”.

وأكدت “شهد” على حبها للعصر الفرعوني، وأنها تمنت أن تشارك في احتفالية عظيمة مثل موكب المومياوات، لذلك كانت سعادتها بالغة حين تم اختيارها للمشاركة في افتتاح طريق الكباش، موضحة أن المقطعين اللذين غنتهما يتكونان من نفس الكلمات ولكن بألحان مختلفة، لافتة إلى أن المقطع الأول كان تابعا للعمل، والمقطع الثاني كان “ارتجالاً منها”.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock