حسن أبو الروس عن تحقيق "الموسيقيين" معه: أحلى تحقيق عملته في حياتي

محمد هيثم

علق الفنان حسن أبو الروس على قرارات نقابة المهن الموسيقية، بعد التحقيق معه اليوم، وهي تغريمه 20 ألف جنيها وإيقافه عن الغناء لمدة 15 يوما من تاريخ صدور قرار منعه من الغناء الذي صدر يوم 17 نوفمبر، وقال: “ده أحلى تحقيق أنا عملته في حياتي”.

أضاف “أبو الروس خلال لقاء مع “MBCTrending” المذاع على MBC 4، أنه يحترم قرارات النقابة، ويحترم كل ما وجه له، موضحا أنه لم يكن يعلم القوانين، ولم يكن على علم بأشياء كثيرة مثل تصاريح الحفلات، وهذه قلة خبرة منه، ولكنه علم القرارات وسيلتزم بها.

نرشح لك: دينا الشربيني وحسن أبو الروس يعودان للظهور بفيديو رقص!

تابع: “أي قرار السادة يقرروه هلتزم بيه، لأني عضو في النقابة من زمان، من عشر سنين، بما أني عضو في النقابة لازم ألتزم بلائحة وقوانين النقابة”.

وفي نفس السياق، قال أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، “حسن أقر وقال أنا معرفش”، مشيراً إلى أنه سيلتزم بكل القرارات، مردفا أنه أقام حفلتين بدون تسديد رسوم النقابة، فتم تغريمة 20 ألف جنيها، بالإضافة إلى إيقافه 15 يوم من تاريخ صدور القرار وهو 17 نوفمبر.

وجاء ذلك بعد صدور قرار من نقابة المهن الموسيقية يوم 17 نوفمبر، بإيقاف الفنان الحسن مصطفى أحمد الشهير بـ “حسن أبوالروس” عن العمل، لعدم امتثاله لقرارات النقابة لعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.