شاشة

الأرصاد تحذر من الخروج أثناء هطول الأمطار

يارا سامي

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد، إن حالة عدم الاستقرار التي شهدتها البلاد اليوم سوف تقل غداً على كافة محافظات الجمهورية وتنتهى يوم الاثنين القادم، لتعود الشبورة المائية مرة أخرى.

أضاف “شاهين” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اليوم” مع الإعلامية سارة حازم المذاع عبر قناة “dmc”، بداية من الغد ستخف حدة عدم الاستقرار، وستكون فرص هطول الأمطار متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وخفيفة إلى متوسطة على باقى محافظات الوجه البحري، وخفيفة على مناطق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وتنتهي تماماً يوم الاثنين.

نرشح لك: درجات الحرارة المتوقعة حتى الجمعة

 

تابع: “انخفضت درجة الحرارة عن الأسبوع الماضي 3 أو4 درجات مئوية على كافة محافظات الجمهورية”، مؤكداً على ضرورة ارتداء الملابس الشتوية خاصة في الفترة الليلية أثناء التواجد خارج المنزل أو الساعات الأولى للخروج في الفترة الصباحية.

فيما نصح “شاهين” الكبار بتأجيل الخروج في حالة هطول الأمطار الغزيرة، منوها على أهمية القيادة بهدوء شديد، واتباع تعليمات الإدارة العامة للمرور بشأن السرعات.

كما نصح الأطفال بضرورة ارتداء الملابس الشتوية لانخفاض درجات الحرارة في الصباح، وعدم الوقوف بجانب أعمدة إنارة أو كابلات كهرباء.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock