شاشة

هاني شاكر: بعتبر ويجز ابني

يارا سامي
هاني شاكر وويجز
علق الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، على عدم وجود مطرب المهرجانات عمر كمال، ضمن قائمة الممنوعين من الغناء التي أصدرتها النقابة أمس الأربعاء، وقال إن “كمال” يغني ويلحن، مضيفا أنه عندما تم إيقافه سابقا هو ومطرب المهرجانات حسن شاكوش عندما قاما بغناء “خمور وحشيش” باستاد القاهرة وتم نقلها لملايين المشاهدين على التليفزيون، كان لا بد أن تتخذ النقابة موقفا.

أضاف “شاكر “خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، المذاع عبر القناة الأولي المصرية، أنه جلس معه هو وحسن شاكوش بعد الواقعة ونصحهم بانتقاء كلمات أغانيهم.

نرشح لك: نقابة الموسيقيين: طلبنا من يوتيوب منع أغانى المهرجانات

ذكر أن النقابة ليست لها سلطة عليهم خارج مصر، فمن يرغب بالغناء بالخارج أو عبر موقع يوتيوب فليفعل ذلك، مشيراً إلى أنه إذا كان الفن الذي يقدموه يعجب الناس، فلن تستطع النقابة أن تقول للناس لا تسمعوهم.

وعن الحضور الكثيف في حفل مطرب الراب ويجز مؤخرًا، قال: “ابني ومراته حضروا حفلة ويجز”، لافتًا إلى أنه على اتصال شخصي به وهو شاب خريج جامعة ومثقف، قائلا: “أنا بعتبره ابني”.

أشار إلى أن الراب مختلف، مؤكدا أن النقابة تطالب المطربين بمراعاة أن تعبر موضوعات الأغاني عن العادات والتقاليد وألا يكون بها شيء خارج.

هاني شاكر وويجز

كانت نقابة الموسيقيين قررت وقف الفنان الحسن مصطفى أحمد، الشهير بـ”حسن أبو الروس”، عن الغناء، اعتبارا من اليوم 17 نوفمبر، بسبب عدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

كما أصدرت بيانا بأسماء المطربين الممنوعين من الغناء، ومن بينهم حمو بيكا، وحسن شاكوش، ومسلم، وأبو ليلة وفيلى وعنبة وغيرهم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock