شاشة

نيللي كريم توضح سبب انفعال زوجها على المعجبين

دنيا شمعة

ردت الفنانة نيللي كريم على الانتقادات التي وجهت لها مؤخرا، بسبب اتهامات تجاهلها توجيه الشكر لتونس خلال كلمتها بعد تكريمها في مهرجان قرطاج السينمائي، وانزعاج زوجها هشام عاشور أثناء التقاط الصور معها.

قالت “نيللي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، أمس الثلاثاء عبر شاشة “mbc مصر”: “مدير المهرجان أستاذ رضا الباهي قال إني سافرت فجأة ومحضرتش ندوة، أنا كنت قيلاله من البداية إني هقدر أجي 24 ساعة بس لظروف التصوير وقالولي أه مناسبنا”.

نرشح لك: شاهد.. انفعال زوج نيللي كريم على معجبيها أثناء التقاط الصور معها

أضافت: “مكانش فيه أي اتفاق على ندوات وسافرت تاني يوم الصبح.. وبخصوص كلمة التكريم أنا مكنتش عارفة إني هقول كلمة، وكنت لسة بحضر الكلام لقيتهم ندهوني.. فأنا مصدرش مني حاجة بالشكل اللي هو قاله ده وفضلت مذهولة منه بصراحة”.

أردفت: “لما خلص المهرجان فيه هجوم حصل عليا، وكنت لابسة فستان طويل الناس داست عليه وفيه ناس زقتني عشان تتصور معايا، ومكانش فيه أي أمن وفيه ارتباك وهرجلة.. فخرجت من القاعة بسرعة عشان أركب العربية، وغير كل ده أنا متكلمتش ولا قولت أي حاجة بس لقيت فيه هجوم كبير مش عارفة ليه، أنا بتصور مع كل الناس من أصغر حد لأكبر حد عادي، وبحب تونس والشعب التونسي”.

يشار إلى أنه انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله هشام عاشور، لاعب الاسكواش السابق، وزوج الفنانة نيللي كريم، وهو منفعل على معجبيها خلال تكريمها في مهرجان أيام قرطاج السينمائي.

رفض هشام التقاط الصور، وقال: “مفيش صور مش هناخد صور مع حد، خلاص، مش هناخد صور مع حد، إيه المهزلة دي؟”، واصطحب نيللي وغادر.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل “ضد الكسر”، الذي عرض في رمضان الماضي، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock