مد عرض "سالب واحد" حتى الثلاثاء المقبل على مسرح الهناجر

قال الفنان شادي سرور، مدير عام مركز الهناجر للفنون، إنه تم مد عرض “سالب واحد”، الذي يُعرض على مسرح الهناجر فى دار الاوبرا المصرية، مجانا للجمهور، وهو من إنتاج المعهد العالي للفنون المسرحية.

أوضح “سرور” أن مد العرض جاء بناء على توجهات من د. إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، للمخرج خالد جلال، رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، إذ تم مد العرض لمدة ثلاثة أيام أخرى، حيث سيمتد العرض حتى يوم الثلاثاء المقبل، باستثناء يوم السبت. وحضور العرض يوميا للجمهور مجانا، من 6 إلى 7 مساء.

نرشح لك: موعد عرض مسلسل “قواعد الطلاق الـ45” لـ إنجي المقدم

حقق العرض نجاحا جماهيريا كبيرا مؤخرا بالإضافة إلى حصوله على أكثر من 25 جائزة من مهرجانات مسرحية عدة أهمها مهرجان المسرح العربي في أكاديمية الفنون، ومهرجان إبداع التابع لوزارة الشباب والرياضة، ومهرجان الحرية بالإسكندرية ومهرجان جامعة صحار في سلطنة عمان والمهرجان القومي للمسرح المصري.

كما تم عرضه أون لاين في مهرجان جامعة الزرقاء بالأردن ومهرجان المسرح الجامعي في كازبلانكا بالمغرب وتم عرضه أيضا في محافظة بورسعيد ضمن أنشطة بورسعيد مركز النشاط الثقافي هذا العام فى مصر.
المسرحية تناقش موضوع ذوي الهمم وكيفية تعامل الأهل وتقبلهم لهؤلاء الاطفال في قالب فني وإنساني صادم على المسرح.

“سالب واحد” من بطولة أحمد عباس، يارا المليجي، مصطفى رشدي، سالي سعيد، عبد الرحمن محسن، مصطفى عبد الهادي، مخرج منفذ محمود حسين، أشعار عبد الله صابر، موسيقى أحمد حسني، ملابس نورا الشيمي، مكياج روضة مرجان، ديكور عبد الرحمن خالد، إضاءة ياسمين هاني.