الممثل الكوميدي محمود السيسي: لن أترك صناعة المحتوى عندما أدخل عالم التمثيل

محمد عبد المنعم

حقق محمود السيسي، انتشارا واسعا في الفترة الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة موقع “فيس بوك”، وذلك بسبب الفيديوهات المضحكة التي تجسد يوميات الأفراد بطريقة خفيفة وطريفة.

حاور إعلام دوت كوم “السيسي” وفيما يلي أبرز تصريحاته:

نرشح لك: عمرو سلامة: أبحث عن مواهب جديدة على السوشيال ميديا يوميا

1- كنت أعمل كموظف حكومي قبل التفرغ لصناعة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وما جعلني أقرر ترك الوظيفة والتفرغ للصناعة المحتوى هو الروتين والملل، فقد كنت أعيش حياة تقليدية دون عمل شيء فيه إبداع.

2- في بداية قرار ترك الوظيفة والتفرغ لصناعة المحتوى لم يدعم أحد هذا القرار، بل كان الجميع يستغرب ذلك لكن بعد أن انتشرت الفيديوهات ونالت إعجاب الجميع أصبح الجميع يدعم ذلك القرار واقتنعوا بأهمية ما أفعل.

3- أقوم بتصوير الفيديوهات في الشارع باستخدام الهاتف وأحيانا يمر بعض الأفراد وينظرون بغرابة لما أفعل.

4- لا أضع جدول للفيديوهات في الشهر ولكن على حسب الأفكار التي تأتي، فبعد مرحلة الفكرة تأتي مرحلة تفاصيل الفكرة، فبمجرد تواجد التفاصيل يتم تنفيذ الفيديو على الفور.

5- أهتم بالتواجد دائما وعدم الانقطاع عن نشر فيديوهات لفترة طويلة، حيث تكون الفيديوهات بمثابة يوميات لكن بشكل مختلف.

6- حصلت على ورشة مسرح مع المخرج محمد سامي – منوها أنه ليس محمد سامي المعروف ولكنه مخرج مسرح – وورشة سينما مع الدكتور فريد النقراشي.

7- عندما أدخل عالم التمثيل لن أترك صناعة الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي؛ لأنه شيء قريب من الناس وخفيف والجمهور يحب الأشياء القريبة الخفيفة، بجانب أن هذه الفيديوهات تكون واقعية جدا.

8- أتمنى تقديم أدوار مختلفة غير الأدوار الكوميدية لكن نوعية الفيديوهات التي أنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لا تسمح إلا بتقديم كوميديا لكن إذا جاءت الفرصة لتقديم أدوار غير الأدوار الكوميدية سأفعل ذلك بالطبع.

9- سعدت للغاية بإشادة الفنان محمد ممدوح “تايسون” بفيديوهاتي، فتعليقه أسعدني للغاية.

10- في بداية الأمر كنت أشعر بالضيق من التعليقات السلبية لكن بعد ذلك أدركت أنني أطرح فيديوهات للعامة فمن الطبيعي أن يقول البعض أراء سلبية لكن الآن لم أعد اهتم بها.

11- إذا جاءت الفرصة لأمثل مع ممثل من الجيل القديم سأختار الفنان سعيد صالح، أما من الجيل الحالي أرغب في التمثيل مع محمد عبد الرحمن “توتا”.

12- فيديو “مدينتي” من الفيديوهات التي سببت لي نقلة كبيرة.

13- لا أقوم بكتابة “سكريبت” كامل ولكن أضع عناوين رئيسية وأرتجل، فأنا أحب الارتجال.

14- فريق العمل الخاص بي يتكون من 3 أفراد وأنا الرابع.

15- لا أفضل ظهور فريق العمل أمام الكاميرا لأن الحبكة تتطلب ذلك كما أننا نستخدم الهاتف في التصوير والمشهد يكون قصير لا يسمح بتناقل الكادر بين أكثر من شخص، مؤكدا أنهم لا يمانعون ذلك على إطلاق.

16- عُرض عليّ إعلانات من قبل ولكن رفضتها؛ لأنها لن تضيف شيئا لي ولكن بالعكس يمكن أن تتسبب في تأخيري، فهناك جمهور يتابعني وأهتم بتقديم شيء يناسبهم ويليق بهم.

17- أحيانا لا يأخذ الفيديو وقت لتنفيذه فبمجرد أن تأتي الفكرة يتم تنفيذ الفيديو ومن الممكن أن يستغرق فيديو أسبوعين ثلاثة، فما يحدد ذلك هو تفاصيل الفكرة.

18- أغلب الفيديوهات التي تكون عن الترندات تحصد تفاعل كبير.

19- لا أحب التعامل مع الرعاة لأنني أحب العمل دون قيود وشروط، وأطمح في إنشاء شركة إنتاج السوشال ميديا.

20- بالرغم أن لدي موهبة الغناء لكن أشعر أنه من الصعب تقديم عمل غنائي، فأنا أفضل التركيز في شيء معين؛ لأن قلة التركيز بالنسبة لشخص ما زال في البداية من الممكن أن تسبب له تشتت.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟