سبب تقديم سينتيا خليفة "الشر" في "حرب أهلية" و"ضد الكسر"

سبب تقديم سينتيا خليفة الشر
فسرت الفنانة سينتيا خليفة سبب قبولها تقديم دورين لشخصيات شريرة، في مسلسلي “حرب أهلية” و”ضد الكسر” اللذان عُرضا في رمضان الماضي.

قالت سينتيا خلال حوارها مع الإعلامي عمرو خليل، في برنامج من مصر عبر قناة cbc، إنها قبلت تقديم الشخصيتين بالرغم من أنهما يندرجان تحت وصف الشر، كون المسلسلين من بطولة نجمات بحجم يسرا ونيللي كريم، مردفة: “أنا ممثلة جديدة في مصر.. يجيلي مسلسل رمضاني مع يسرا ونيللي كريم وأرفض واحد منهم؟”.

نرشح لك: “مقدرتش أتكلم”.. سينتيا خليفة تروي كواليس أول مشهد مع يسرا

تابعت أنها أحبت العمل مع الفنان باسل خياط في مسلسل حرب أهلية لأنه يحب التركيز في العمل وعدم المزاح، موضحة أنها كانت خائفة من أداء دور نادين في حرب أهلية لكم الشر به ولأن الشخصية مريضة نفسيا: “هدف الدور إني أكرّه الناس فيا.. ومكنتش قادرة أمثل ده، بعدين قلت ده دوري وعلي إني امثله.. فعملته”.

سبب تقديم سينتيا خليفة الشر



يذكر أن سينتيا خليفة قالت في برنامج “أهلا وزحما” على محطة راديو إنرجي 92.1، إنها سعدت بالمشاركة مع يسرا في مسلسل “حرب أهلية” بدور نادين الشريرة، مؤكدة أن حلم حياتها كان الوقوف أمام يسرا، وتعلمت منها دروسا في التواضع والاحترافية واحترام المواعيد.

وأشارت إلى أنها كانت تقابل يسرا في مهرجانات فنية لكن علاقتهما لم تكن قريبة، لكنها أحبتها أكثر بعدما قضت معها حوالي 3 أشهر في كواليس تصوير مسلسل حرب أهلية ما وصفته بأنه فرصة كبيرة تعلمت منها الكثير.

وعن طبيعة الأدوار التي قدمتها في رمضان، قالت سينتيا خليفة إنها قدمت شخصيات طيبة في أعمالها السابقة، لكن دخولها السوق المصري جاء عبر هذه الأدوار الصادمة بدور خاينة وشريرة لكنه كان تحدي بالنسبة لها.

ووصفت سينتيا خليفة نفسها بأنها شخصية جريئة في تصرفاتها واختياراتها لذا اختيارها للأدوار يكون جرئيا أيضا، مشيرة إلى تعرضها إلى مواقف مختلفة بسبب مسلسلاتها الرمضانية ما بين كره وإشادة بالآداء وكوميكس.

سبب تقديم سينتيا خليفة الشر