شاشة

بعد منعه نهائيا من الغناء.. حسن شاكوش: دي أول غلطة!

ياسمين شهاب

علق المطرب حسن شاكوش على قرار نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بمنعه من الغناء نهائيًا، بسبب خلافه مع رضا البحراوي، موضحًا أن هذه الأزمة بمثابة أول خطأ له داخل الوسط الفني.

قال “شاكوش” مساء الاثنين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “Mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن الفن هو مصدر رزقه الوحيد وأنه حل الخلاف الذي بينه وبين رضا البحرواي.

نرشح لك: شاهد.. احتفال جنات بعيد ميلاد محمد حماقي

أضاف: “ده أكل عيشي والفن اللي بأقدمه لجمهوري ماليش شغلانة تانية، مشكلتي كانت أنا ورضا البحراوي ودي أول مشكلة ليا”.

حسن شاكوش

وتابع: “أنا بس عايز اعرف حاجه اشمعنا رضا البحراوي شغال عادي وأنا لا، قررت الفترة الجاية هاخد قرار مع النقابة هقعد معاهم ونشوف حل لأن دي أول غلطة كانت ليا”.

أردف قائلًا: “عاوز أرجع أشتغل في بلدي ما ينفعش أبقى موقوف في بلدي واشتغل برة مصر، وعندي حفلات خارج مصر في الإمارات وتونس ولكن ألغيت كل حفلاتي داخل مصر عشاب باحترام قرار النقابة، أنا اتصالحت انا ورضا لأنه أخويا ورجع الشغل ربنا يكرمه ويرزقه”.

حسن شاكوش

في سياق متصل كان حسن شاكوش، دخل في مشادة كلامية مع رضا البحراوي، خلال إحدى الحفلات بالساحل الشمالي، عقب مطالبة “شاكوش” لفرقة “البحراوي” بالنزول من على خشبة المسرح حتى يصعد هو، الأمر الذي أدى للتشابك اللفظي بينهم، وقيام “شاكوش”بتوجيه إهانات ايقاعيين عن طريق استخدام مثل شعبي غير لائق، وهو ما رد عليه «”البحراوي” أيضًا ووصفه لـ شاكوش، بأنه “مطرب فلاشات”.

كان مجلس نقابة المهن الموسيقية، قد قرر وقف رضا البحراوي لمدة شهرين عن الغناء مع التزامه بدفع مستحقات فرقته خلال هذه المدة، بالإضافة إلى إلغاء تصريح غناء حسن شاكوش بشكل نهائي.

وأكدت النقابة أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري، الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم، في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي ما يسمو بهم، لا ما يحط من قدرهم.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock