بعد مرض والدتها.. رسالة ابنة سامي العدل للصحفيين

وجهت رشا سامي العدل، رسالة للصحفيين عبر حسابها على فيس بوك، تتحدث فيها عن رغبتها في احترام خصوصيتها، فضلا عن الظروف الطارئة التي تمر بها، بسبب مرض والدتها الفنانة نادية شكري.

كتبت رشا عبر حسابها على فيس بوك: “الأخوة والأخوات الصحفيين المحترمين الأفاضل.. بعد تجربتي الوحشة قوي أيام تعب بابا من كلام عن لساني لم أقوله، ومن تعليقات وحشة جدا في حق بابا من ناس ربنا يسامحهم تسببت في ألم ووجع ليا ولأهله والمقربين ولكل إنسان بيحب والدي اتعلمت الأدب.. ف آه أنا ممتنعة عن الرد وطلبت من نقابتي الموقرة عدم الرد عن لساني فيما يخص والدتي الفنانة نادية شكري وهما احترموا ده فـ من فضلكم احترموا ده”.

نرشح لك: بعد تدهور حالتها الصحية.. يسرا تطلب الدعاء لسهير البابلي

 

تابعت: “موبايلي مش طبيعي يرن متواصل لدرجة إني مش عارفة أكلم أو أرد على مكالمات من أهلنا والدكاترة، ويوصل بالبعض محاولة الاتصال بنمرة والدتي بلا توقف أيضا وإرسال رسائل وهي في الحالة دي، مش من الذوقيات نهائي، واحتراما لكل الناس أنا ماعملتش بلوك لأي حد لأني عارفة إن فيه بعضهم فعلا عايز يطمئن على والدتي مش مجرد سبق صحفي”.

أوضح رشا أنها ستطمئن الجميع من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن والدتها تم نقلها للمستشفى حتى تتلقى رعاية أفضل، مضيفة: “أنا طلبت الدعاء لأمي ربنا يقومها بالسلامة وده كل ما تحتاجه الآن، قيل وقال مش مسموح بيه أولا وأخيرا عشان حالتها هي شخصيا النفسية لا تتضرر مما قد يسبب في تدهور حالتها الشخصية بيتهيألي مش بطلب المستحيل!”.

كانت رشا سامي العدل، ابنة الفنان سامى العدل، قد طلبت الدعاء لوالدتها الفنانة نادية شكري بعد تدهور حالتها الصحية، وأعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نقل والدتها للمستشفى، كاتبة: “في طريقنا للمستشفى أرجو الدعاء لـ أمي فهي بأشد الحاجة له، ولعل دعوة بظهر الغيب تصيب ويتقبلها الله عز وجل”.