خبر

120 ألف جنيه غرامات لـ الأهلي والزمالك بسبب مباراة القمة

قررت رابطة الأندية المحترفة تغريم النادي الأهلي 50 ألف جنيه، بسبب النزول الجماعي للجهاز الفني لملعب مباراة القمة الأخيرة، للاعتراض على القرارات والاحتفال بالأهداف. الأهلي والزمالك

كما قررت الرابطة تغريم نادي الزمالك 70 ألف جنيه، بواقع 50 ألف جنيه للنزول الجماعي للاعبين والجهاز الفني أرض الملعب احتفالا بالأهداف، بجانب 20 ألف جنيه بسبب غياب المدير الفني كارتيرون عن حضور المؤتمر الصحفي.

نرشح لك: استدعاء مدحت شلبي للتحقيق بسبب مباراة الأهلي والزمالك

 

على صعيد آخر، كان مجلس نقابة الإعلاميين، برئاسة الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين، قد أعلن استدعاء المعلق الرياضي مدحت شلبي للتحقيق معه، بشأن التجاوزات المنسوبة إليه أثناء التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز، التي انتهت بفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 5 -3.

أوضح مجلس نقابة الإعلاميين، في بيان له، أن ذلك جاء بعد تفريغ التعليق على المباراة من قبل المرصد الإعلامي التابع للنقابة، ومما هو مقدم من شكاوى ضده في هذا الصدد.

كان الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قد أكد ثقة اللجنة بأكملها ودعمها للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين، مشددا على قدرة لاعبي الفريق على استعادة نغمة الانتصارات، رغم الخسارة في مباراة القمة 123 بالدوري الممتاز.

وأشار رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إلى تقديم شكوى عاجلة ضد معلق المباراة الكابتن مدحت شلبي، واصفا إياه بـ “المتحيز للجهات المعنية”، مضيفا: “ندعو مسئولي شركتي تذكرتي والإفريقية لمناقشة التجاوزات التي صاحبت تنظيم المباراة والتي لمسها الجميع. كما ستتقدم اللجنة بمذكرة عاجلة بشأن تجاوزات جماهير الأهلي وهتافاتهم أثناء المباراة”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock