رانيا يوسف: بناتي سبب قبولي مسلسل "الآنسة فرح"

دنيا شمعة

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن بناتها هن من أقنعوها بقبول دور “دلال” بمسلسل “الآنسة فرح”، بسبب حبهم للنسخة الأصلية من المسلسل jane the virgin.

تابعت “رانيا” خلال حوارها مع “إعلام دوت كوم“: “لما جالي المسلسل وقالولي ده النسخة المصري بتاع Jane the virgin، قالولي أيوة يا مامي ده حلو أوي وفرجوني معاهم على الحلقة الأولى، فعجبتني فكرة الـ 3 أجيال اللي بيمثلهم الأم والبنت والجدة، لأن ده بالظبط اللي بيحصل عندي في البيت”.

نرشح لك: رانيا يوسف: أستعد لتصوير فيلم جديد عن القهر الأنثوي

أضافت: “أمي بتيجي تقعد معايا في الأجازة.. بيحصل نفس الخناقات والمجادلات، فحسيت إن الفكرة لطيفة إنها بتفتح مواضيع وتناقشها وتتكلم فيها، ونكسر حاجز الخوف اللي أنا مثلا أمي عيشتني فيه، لأن هي كمان طول الوقت كانت مكسوفة تحكيلي وتتكلم معايا “.

أردفت: “أنا مكنش عندي جمهور كبير في السن الصغير والمراهق، فلقيت المسلسل فرصة كويسة أوي إني أقرب من السن ده”.

كما أكدت أن “روح فريق العمل” وتعاونهم هي أهم أسباب نجاح المسلسل، وقرب المسلسل وتشابهه مع البيوت المصرية العادية.

كانت رانيا يوسف انتهت من تصوير آخر موسمين من مسلسل “الآنسه فرح”، حيث يتم حاليا عرض أولى حلقات الموسم الرابع عبر شاشة “mbc4” ومنصة “شاهد vip”، وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ورانيا يوسف، وعارفة عبد الرسول، ومحمد كيلاني، وتامر فرج، ومريم الخشت، وجيلان علاء، وهبة عبد العزيز، من إخراج وائل فرج.

مسلسل “الآنسة فرح” من إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

وعلى صعيد آخر، أكدت رانيا يوسف أنها تواصل تصوير مسلسلها الجديد “المماليك”، من إخراج حازم فودة، وتأليف هشام هلال، ويشاركها في البطولة الفنان بيومي فؤاد، ومحمد لطفي، وحنان سليمان، ويتكون المسلسل من 60 حلقة والمقرر عرضهم في الموسم الشتوي المقبل.

وكانت آخر أعمال الفنانة، مسلسل “ملوك الجدعنة” من بطولة عمرو سعد مع مصطفى شعبان وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز ورانيا يوسف، وإخراج أحمد خالد موسى.