"قطعت الكلام والأكل".. ابنة سهير البابلي: حالتها حرجة

قالت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي، إن والدتها تعرضت لأزمة صحية كبيرة منذ شهر أو شهر نصف بسبب انخفاض في السكر، مردفة: “لدرجة إن السكر اتحرق في جسمها، وتسبب في معاناة قاسية لها”.

أضافت “الناقوري” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة”، مساء الثلاثاء، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة “القاهرة والناس“: “الموضوع قاسي جدا عليها، وحصل بعد كده توابع وقطعت الكلام والأكل”.

نرشح لك: أشرف زكي: سهير البابلي لم تجرِ عملية قلب مفتوح

أشارت إلى أن والدتها قطعت الكلام والأكل الآن، وانخفض البروتين في جسدها، لافتة إلى أن والدتها كانت تواظب على الذهاب للمستشفى كل فترة لعمل فحوصات طبية.

تابعت: “إحنا في المستشفى الآن ووالدتي ليست في غيبوبة، ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وأنعشها الأطباء أكثر من مرة، ودخلت في مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق تنفس ومياه على الرئة، وهي حاليا مش بتاكل وبتاخد منومات وحالتها حرجة، والأكل من الأنابيب وهي على جهاز تنفس صناعي”.

وعن النجوم الذين يطمئنوا على حالتها، قالت: “يسرا وإسعاد يونس بيطمئنوا عليها ونقيب الفنانين أشرف زكي يتدخل وبعت ناس تشوفها وبيطمئن يوميا”، كاشفة عن أن والدتها زرعت فصين كبد خلال السنوات الأخيرة وهذا أثر على المناعة وتحصل على أدوية كثيرة ومؤخرا حدث لها تجلطات في المخ، مختتمة: “ماما كانت تتحرك في المنزل قبل التعرض لجلطة في المخ، وماما تعبت قوي ولكن في صمت”.