شاشة

تفاصيل مسلسل “أحوال شخصية” لـ نيللي كريم في رمضان 2022

أحوال شخصية لنيللي كريم
قالت الفنانة نيللي كريم، إنها تتشرف بالتكريم في مهرجان قرطاج، خاصة أن الفنان عادل إمام كان آخر فنان مصري تم تكريمه في المهرجان قبل جائحة كورونا.

ذكرت “كريم” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، مساء الأحد، في برنامج “حديث القاهرة المذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، تفاصيل دورها في مسلسل “أحوال شخصية” الذي ستدخل به السباق الرمضاني 2022، لافتة إلى أن المسلسل يناقش قضية اجتماعية من واقع المجتمع وهو عبارة عن دراما متصلة وليست منفصلة.

نرشح لك: شاهد.. وفاء مكي تنفي ارتدائها الحجاب

أضافت أن مسلسل “أحوال شخصية” تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وهو أول تجربة درامية تليفزيونية له بعد السينما. كما أنها تترقب الإطلاع على حلقات مسلسل “أحوال شخصية” خلال الأيام المقبلة، مؤكدة على أنها تميل إلى أسلوب كتابة إبراهيم عيسى للأعمال الفنية والدرامية.


يذكر أن نيللي كريم شاركت رمضان الماضي، بمسلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

أحوال شخصية لنيللي كريم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock