بيومي فؤاد: فوجئت مثلكم بالفيديو الأزمة و"دة مش إعلان"

دنيا شمعة

رد الفنان بيومي فؤاد على الانتقادات التي وجهت له خلال الأيام الماضية، بسبب فيديو منتشر له كإعلان لأحد المطاعم في المملكة السعودية، اعتبره الجمهور السعودي مسيئا لهم.

قال خلال مداخلة هاتفية أمس السبت مع برنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي، عبر قناة “الحدث اليوم”: “ده إفيه بقوله للراجل، وده إفيه قولته مرتين في إسكتش في برنامج بيومي أفندي، وهو الراجل قالي والنبي نفسي تقولي حاجة زي كده فعملت الإفيه كأنه ليه، لكن ده مكانش إعلان هو حط الفيديو لأنه بيعتز بيه، مفيش حد في الدنيا يسمح إنه يقول الكلام ده في إعلان”.

نرشح لك: بيومي فؤاد يعتذر للجمهور السعودي بسبب الإعلان المسيء

أضاف: “لازم أعتذر عشان الناس دي بيحبوني وقدروني وعشان الكلام اتفهم غلط، يقوم موقع النهاردة يقول إن المستشار تركي آل شيخ قال عليا تافه، وسيادة المستشار مقالش كده هو قال إنه إعلان تافه ودي تفرق كتير”.

أردف منفعلا: “وهو عنده حق لو ده كان إعلان فهو إعلان فعلا سخيف ودمه تقيل، لكن ده مش إعلان”، وأكد أنه يكن كل الاحترام والحب للشعب السعودي.

كان بيومي فؤاد قد كتب عبر حسابه على “فيسبوك” منذ يومين: “مساء الخير، في إعلان نزلي في المملكة العربية السعودية يقال إنه مسئ، أولاً كامل اعتذاري لكل اخوتي في المملكة، ثانياً أرجو التوضيح بسوء التفاهم الذي حدث، أنا لم أقصد بما نشر أنه إعلان ولكن أصحاب المطعم طلبوا مني نعمل هذا الإفيه على ان يحتفظوا به لأنفسهم كڤيديو شخصي وبالطبع لم أتخيل أنه سيستخدم لدعاية المطعم باسمي وأني تفاجأت مثلكم تماما عند مشاهدتي للڤيديو”.

أضاف: “وبناء عليه أرفض رفض تام نسب هذا الاعلان لشخصي احتراما لكم ولكل جمهوري بالوطن العربي”.

على صعيد آخر، يشارك الفنانون بيومي فؤاد وأحمد فهمي وهنا الزاهد، بمسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والتي انطلقت فعالياته يوم الأربعاء، 20 أكتوبر. المسرحية تحمل عنوان “غريب في يوتوبيا”، ومن المقرر عرضها في ديسمبر 2022.