أسامة منير يطرح ثالث أغنياته "فرحني بيك"

طرح الإعلامي أسامة منير، أغنيته الثالثة، والتي تحمل اسم “فرحني بيك”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب“.

الأغنية من كلمات باسم صلاح، وألحان مصطفى شوقي، وتوزيع محمد زقزوق.

 

نرشح لك: شاهد.. أغنية “قاعد مكانا” لفضل شاكر

 

كان أسامة منير قد طرح من قبل أغنية “بنحسس ع الكلام” من كلمات وألحان أسامة منير، وتوزيع علي شرف، هندسة صوت روماني أمين، ميكس وماستر محمد صقر.

وفي شهر فبراير الماضي، أطلق أول أغنياته بعنوان “أنا” والتي عاد بها إلى الغناء بعد فترة غياب كبيرة، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع رومانى أمين وچون استيفان وإخراج أحمد سليم.

على صعيد آخر، كانت الفنانة هنا الزاهد، قد كشفت قبل أيام، أنها لجأت للإعلامي أسامة منير لحل مشكلة عاطفية لها من قبل، حين كانت في الصف الثالث الإعدادي.

ذكرت “الزاهد” خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم“، المذاع عبر “نجوم إف إم” مع إنجي علي، أنها كانت معجبة بزميل لها يُدعى “عُدي”، وفي إحدى المرات شاهدها في النادي وهي تلعب على “المرجيحة” وألقى عليها التحية.

أشارت إلى أنه ظل يناديها فيما بعد كلما شاهدها في المدرسة بـ”يا مراجيح”، ما دفعها للتفكير في الحصول على رأي شخص متخصص في العلاقات، لذلك أرسلت رسالة إلى أسامة منير وأخبرته بقصتها، لكنه لم يرد عليها وقتها.

تابعت: “فضلت طول الحلقة مستنياه بس مقلهاش، لو حضرتك كنت شوفت المسج زمان كان لازم تساعدني، والحمد لله أنه مردش”. لافتة إلى أنها من جمهور أسامة منير.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين