شاشة

روجينا تحكي قصة إفيه “يا عمري”

تحدثت الفنانة روجينا عن إفيه جملة “يا عمري”، التي اشتهرت بها في مسلسل البرنس، الذي عرض في رمضان 2020.

قالت روجينا خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON: إن صاحب الجملة هو مؤلف ومخرج المسلسل محمد سامي، مضيفة أنها كانت تقول الجملة في المواضع التي حددها “سامي” بالضبط، لافتة إلى أنها قالتها بأكثر من معنى خلال أكثر من موقف، من بينها قولها “يا عمري”: “وهي بتدلع وهي بتاخد قرار وهي بتحذر وهي بتتخانق.. لما كلمة واحدة تقوليها بمية طريقة، يا عمري لغاية دلوقتي عاملالي حالة”.

نرشح لك: مايا أشرف زكي: أبي هو آخر الرجال المحترمين

مسلسل “البرنس”، تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، وأحمد داش.

والجدير بالذكر أنه يحل الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا ضيفين على برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.
يتحدث الثنائي خلال اللقاء عن مسيرتهما الفنية، وكواليس علاقة الحب التي جمعتهما، وأساليب التعامل مع بناتهما. كما يكشفان عددا من المواقف الطريفة التي جمعتهما، ويتشاركان الغناء داخل استوديو “سهرانين”، لتندهش روجينا من الأجواء قائلة لأمير كرارة: “أقسم بالله أنت خليت أشرف زكي يعمل اللي عمره ما عمله في حياته”.

وبعد كشف العديد من الجوانب في حياتهما العاطفية، يداعب أشرف زكي، أمير كرارة، قائلا: “البرنامج ده اسمه سهرانين ولا متطلقين ولا إيه”.

وفي سياق منفصل، كانت قد أكدت الفنانة روجينا، أن من حق الجمهور انتقاد إطلالات وفساتين الفنانات، فمن حق الناس الاختيار بين ما يقبلونه أو يرفضونه.

قالت روجينا، لمراسل قناة ON، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي: “احنا بشر من حق الناس تنتقد وتستحسن، من حقهم يعجبهم الفساتين أو ميعجبهاش”، مضيفة أنهم كفنانات أيضًا من حقهم اختيار إطلالتهم بما ينساب فنهم والمهرجان الذي يحضرونه.

في سياق آخر، قالت إنها تفضل استخدام إنستجرام أكثر من الفيسبوك، وأشارت إلى أن لم تلاحظ انقطاع السوشيال ميديا لمدة 6 ساعات، خلال الأزمة التي واجهت شركة “فيس بوك”، حيث إنها كانت منشغلة بالانتهاء من بعض الأمور في المنزل، فلم تلحظ انقطاعه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock