خبر

أمينة خليل: الزواج من فنانة يحتاج رجلا قويا

أمينة خليل عن الزواج من فنانة
قالت الفنانة أمينة خليل، إنها شخصية رومانسية بشكل كبير، وتتخذ أغلب قراراتها بقلبها.

أشارت “خليل” خلال لقاء مع برنامج “كلمة أخيرة“، مساء الثلاثاء، المذاع عبر شاشة “ON”، مع الإعلامية لميس الحديدي، إلى أنها تشعر بالحزن في حال انتهاء علاقاتها العاطفية، لكن كل شيء نصيب مثله مل أي شيء في الدنيا.

نرشح لك: أمينة خليل: “أنا مع فكرة تجميد البويضات”

لفتت إلى انتهاء خطبتها بشكل غير مباشر، قائلة: “النصيب.. قدر الله وما شاء فعل، أكيد بنزعل زيي زي أي حد في الدنيا، بتبقى صعبة لكن عندي يقين إن ربنا شايلنا حاجة أحلى”. مشيرة إلى أن الزواج من فنانة تحتاج إلى رجل قوي جدا لكي يتحمل الحياة المختلفة.

أمينة خليل عن الزواج من فنانة

في سياق آخر، قالت إن اختياراتها في الفترة الأخيرة كانت عن موضوعات تهم السيدات، مردفة: “أحب الحاجة اللي أعملها أتفرج عليها حتى لو مش أنا اللي عملاها”.

أشارت إلى أنها لا تدعم فكرة استقلال الفتيات، إذا كانت ستسبب لها مشاكل كبيرة، لكنها تفضل تقبل المناقشة في الفكرة، متابعة: “لو عندي بنت محبش أنها تمشي، بس لو عندها 30 سنة أتفهم أنها عايزة تستقل”.

يشار إلى أن أمينة خليل، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “خلي بالك من زيزي”.

مسلسل “خلي بالك من زيزي”، وهو من بطولة محمد ممدوح، علي قاسم، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز،، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وفكرة منى الشيمي، وسيناريو وحوار مجدي أمين ومنى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock