شاشة

أمينة خليل: “أنا مع فكرة تجميد البويضات”

تجميد البويضات
قالت الفنانة أمينة خليل، إنها تتمنى حدوث أشياء كثيرة في حياتها.

أشارت “خليل” خلال لقاء مع برنامج “كلمة أخيرة“، مساء الثلاثاء، المذاع عبر شاشة “ON”، مع الإعلامية لميس الحديدي، إلى أنها ترغب في العمل في أحد الأفلام التي تترشح إلى جوائز مهرجان “كان” السينمائي الدولي.

نرشح لك: أمينة خليل عن المتنمرين: “في سواد ونوع جديد من البني آدم”

تابعت أنها تتمنى كذلك أن تصبح أما، بالإضافة إلى رغبتها في السفر إلى جميع أنحاء العالم إن استطاعت وامتلكت الوقت، مشيرة إلى أنها تتمنى السفر إلى “بالي” لأنها لم تسافر إليها من قبل، ومن سافر إليها من أصدقائها أخبرها بأن المكان يشبهها، واختتمت أمنياتها بأنها ترغب في انتهاء فيروس كورونا.

في سياق آخر، أوضحت أمينة خليل رأيها في تجميد البويضات: “أنا مع فكرة تجميد البويضات ومش شايفة إن فيها حاجة غلط، ومتفهمة إن في ناس ممكن ميكونوش فاهمين الفكرة”. مؤكدة على أنها تتفهم من يرون أن الموضوع يعود لإرادة ربنا، ولكن العلم استطاع التوصل لذلك الحل فلماذا لا يمكن استخدامه؟

تجميد البويضات

يشار إلى أن أمينة خليل، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “خلي بالك من زيزي”.

مسلسل “خلي بالك من زيزي”، وهو من بطولة محمد ممدوح، علي قاسم، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز،، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وفكرة منى الشيمي، وسيناريو وحوار مجدي أمين ومنى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.

تجميد البويضات

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock