بعد إلغاء حالة الطوارئ.. أحمد موسى يهتف على الهواء

علق الإعلامي أحمد موسى، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإلغاء مد حالة الطوارئ، هاتفا على الهواء مباشرة، «الله أكبر».

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، إن القرار انتصار كبير للشعب المصري والقوات المسلحة والشرطة، مردفا «قرار الرئيس السيسي مهم جدا، ورسالة للأمن بمصر».

نرشح لك: الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلن إلغاء حالة الطوارئ

 

تابع: “دول كبيرة في العالم تستخدم قوانين الطوارئ، لكن رسالة قرار الرئيس اليوم بأن البلد آمن ومستقر، لا خوف ولا عودة للوراء، لا للإرهاب”، موجها التحية إلى الرئيس السيسي على قرار إلغاء حالة الطوارئ.

أضاف موسى: “الهدف من قانون الطوارئ استهداف الإرهابيين والمجرمين أمثال تجار المخدرات”، مؤكدا أن قرار الرئيس إيجابي وفي صالح الشعب والاستثمار والسياحة.

على صعيد آخر، أوضح موسى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شهد اليوم تخرج عدة دفعات من الكليات العسكرية، وهي الطب العسكري، والبحرية والجوية، والحربية والفنية العسكرية والدفاع الجوي، المعهد الفني.

أضاف: “ما نراه اليوم يزود ثقتنا بجيشنا ويجعلنا فخورون بقواتنا المسلحة.. شاهدنا العروض ونحن واقفون لرؤية ما يتم من تدريبات وعروض عالية الكفاءة”.

وأكد أن الرئيس السيسي ركز في كلمته اليوم على الحروب الجديدة وهي حروب الجيلين الرابع والخامس وحروب الوعي، وقدم الرئيس نصائحًا للخريجين الجديد لاتباعها عند التعامل مع المجندين، لافتا إلى أن الدول الآن تسقط بالشائعات والأكاذيب وليس بالأسلحة، مؤكدًا أن مصر الآن في وضع غير مسبوق أمنيا.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين