نجلها الذي لم تنجبه... ابنة رجاء الجداوي تشكر عمرو أديب

ابنة رجاء الجداوي تشكر عمرو أديب
وجهت أميرة، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، الشكر للإعلامي عمرو أديب، وفريق عمل برنامج “الحكاية”، وذلك بسبب حرصهم على استمرار فقرة “اسألوا رجاء” بنفس الاسم، معربة عن سعادتها وتقديرها لتلك اللافتة.

كتبت “أميرة”، على الحساب الشخصي لوالدتها الراحلة عبر “انستجرام”: “من امبارح مش عرفه أعبر عن سعادتي بالتقدير اللي حصل لمامي الله يرحمها أحاسيس متضاربة”.

نرشح لك: ابنة رجاء الجداوي: والدتي كانت تقدس الترابط الأسري


وأضافت: “سعادة رهيبة أن الفقرة بتكمل وتحمل اسمها قمة في الوفاء، والتقدير، والرقي من الأخ الغالي عمرو أديب وصديقي العزيز طارق يونس وكل القائمين على برنامج الحكاية”.

وتابعت: “حاسه أني سعيدة أول لما شوفت اسالوا رجاء دموعي لم تتوقف من السعادة، وفي نفس الوقت وحشتني لخبطة من الأحاسيس بس اللي كسب سعادة التقدير والوفاء”.

وأتمت: “شكرا برنامج الحكاية.. شكرا ابنها الذي لم تنجبه عمرو أديب. ويارب دايما بالتوفيق والنجاح ويعيش اسمك بنا ذكرى طيبة ويارب يديم حب الناس عليك نعمه يا أمي الله يرحمك”.

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب، خصص فقرة يوم الأحد باسم “اسألوا رجاء”، والتي يستضيف فيها الدكتورة هبة قطب استشاري الطب الجنسي والعلاقات الزوجية، والدكتور محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر.

ابنة رجاء الجداوي تشكر عمرو أديب