شاشة

ابنة رجاء الجداوي: والدتي كانت تقدس الترابط الأسري

ياسمين شهاب ـ تكتب عن رجاء الجداوي

قالت أميرة مختار، إن والدتها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي كانت توصيها بأن تكون أكثر هدوءا وأن تفكر في كل شئ قبل اتخاذ أي قرار.

وأضافت “مختار” اليوم الأربعاء، خلال لقائها في برنامج “كلام فاخر” المذاع على فضائية الحدث اليوم وتقدمه الفنانة هالة فاخر، أن من نصائح والدتها لها أن تأخذ كل الأمور ببساطة وهدوء موضحة: “نصايح ليا كتير أنا مثلًا بتعصب فهي تقول براحة خدي كل حاجه براحة اسمعي وافهمي مفيش حاجه مالهاش حل”.

نرشح لك: لماذا يصعب القبض على “الهاكرز” وتقديمهم للمحاكمة؟

تابعت، أن والدتها كانت تترك كل أمورها على الله حتى أكبر المشاكل معلقة: “أنا مثلًا براكم المشاكل عليا، كانت هي تقولي مفيش حاجة مستاهلة رتبي الأمور كلها براحة كده هتمشي، كانت تنسب كل حاجة لربنا الكبيرة والصغيرة وكانت لما تنبسط كانت بتقول الله للجمال، وإن ربنا خلق الجمال، كانت صاحبة ربنا كانت مش بتكلم حد غير ربنا “.

استكملت حديثها، أن والدتها كانت تقدس الترابط الأسري ودائمًا تُصر على تجمع العائلة كل يوم خميس قائلة: “ولاد خالتي وعماتي كنا بنتجمع كلنا يوم الخميس أو الجمعة ونتغدى مع بعض بقالنا 30 سنة، كانت بتقول أن شقة الدقي بتوسع كل فتره وتقدر تاخد العدد ده”.

رجاء الجداوي

كانت الفنانة رجاء الجداوي، قد رحلت عن عالمنا في 5 يوليو 2020 متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي كان مسلسل “لعبة النسيان” عام 2020، وشارك فيه كل من الفنانة دينا الشربيني، أحمد داود، أحمد صفوت، محمود قابيل، هديل حسن، حسن مالك، هنا داوود، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock