خبر

أحلام تعلن وفاة عمتها

أعلنت الفنانة أحلام، قبل قليل، وفاة عمتي هيا بنت هزيم بن جاسم الشامسي.

جاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث كتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي هيا بنت هزيم بن جاسم الشامسي.. اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها، وأهلا خيرا من أهلها، وأدخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار، اللهم عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله، اللهم اجزها عن الإحسان إحسانا، وعن الإساءة عفوا وغفرانا، اللهم إن كانت محسنه فزدها من حسناتها، وإن كانت مسيئه فتجاوز عنها سيئاتها، اللهم أدخلها الجنة بلا حساب يارحيم واجعل هذه الأيام خير أيامها يارب”.

نرشح لك: أحلام عن خلافها مع أصالة: إحنا مجانين

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

على صعيد آخر، كانت أحلام الشامسي، قد علقت مؤخرًا، على انتهاء الخلاف بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري، موضحة أن الأمور جيدة بينهما الآن، ولم يعد هناك أي أزمات، وقالت خلال حوارها مع الإعلامي وسام بريدي في برنامج “كاربول كاريوكي”، عبر قناة دبي، أنها تعتبر أصالة بمثابة شقيقتها، بل وتحبها للغاية، مضيفة: “إحنا أخوات على فكرة.. بس يعني مجانين شوية.. وأصالة تعرف أنا قديش بحبها وبحترمها”.

يُذكر أنه في عام 2019 كان خلافًا قد وقع بين أصالة وأحلام، عندما دعت أصالة بالشفاء للإعلامية فجر السعيد، بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، ودخلت أحلام تشيد بموقف أصالة قائلة: هذا نفس الكلام اللي دائماً أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك، لترد عليها أصالة قائلة: “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة، يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبًا ربع قرن، المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض”.

وبعد رسالة أصالة قامت أحلام بعمل حظر لها “بلوك” عبر حساباتها بموقع تويتر، ليدوم الخلاف بينهما على مدار عام حتى انتهى بالصلح نهاية عام 2020، حين تدخل فاهد مبارك نجل المطربة أحلام للصلح بين والدته وأصالة بتغريدة منه لـ أصالة عبر”تويتر”، كاتبًا: “هالحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي تسمع لأصالة أكثر مني”.

وردت أصالة على التغريدة بقولها: ‏”لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية، إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فيالا حضّر مامتي شي تسمّعني، وردت أحلام كاتبة: ‏”لا تحبها أكثر مني بس اعترف إنك حبيتها مني”.

وعقبت الفنانة أصالة قائلة: “منّ حبّك إلى طبّقتي مقولة من الحُبّ ما قتل، الله يحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّا وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock